يمكن للجماهير حول العالم متابعة المباراة بشكل مجاني عبر البث المباشر على الموقع www.ChevroletFC.com

  • التبرعات توفر راحة البال لآباء وأمهات الأطفال في مركز “سيف” للتوحد ومتلازمة أسبرغير.
  • مؤسس برنامج التوعية لربط حزام الأمان يقول بأن التبرعات تظهر بأن “الشركات الكبيرة تهتم بهذه القضية”.

ديترويت – 2014-07-23: يرتدي نجوم مانشستر يونايتد قميص ناديهم الجديد الذي يحمل شعار شفروليه للمرة الأولى خلال المباراة التي تجمعهم مع نادي إل. إيه. غالاكسي (L.A. Galaxy) ضمن فعاليات كأس شفروليه، وذلك في يوم الخميس 24 يوليو في استاد روز بول في باسادينا، كاليفورنيا. واحتفالاً بهذه المناسبة، أعلنت شفروليه عن عرض المباراة في بث حي ومباشر ليتمكن عشّاق النادي من مشاهدتها من مختلف أرجاء العالم على الموقع www.ChevroletFC.com.

وفي هذا الإطار يقول بول إدواردز، نائب رئيس التسويق في شفروليه الولايات المتحدة: “إننا نشعر بالفخر في ترجمة شراكتنا مع نادي مانشستر يونايتد بشكل عملي من خلال هذه المباراة، ونريد أن نشارك هذه اللحظة مع جماهير النادي حول العالم، والذين يبلغ عددهم 659 مليون شخص. البث المباشر ما هو إلا مثال بسيط على الطريقة التي ستسخر بها شفروليه هذه الشراكة وحملة ’لماذا تلعب كرة القدم‘

(What Do You #PlayFor?) الخاصة بنا، لزيادة تقرّب الجماهير من هذه الرياضة الرائعة ومساعدتهم على الاحتفال بشغف اللعبة”.

ومن الجدير بالذكر، أن البث الحي والمباشر يبدأ تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً بتوقيت دبي، يوم الخميس.

وكانت شفروليه قد بدأت رعايتها لقميص نادي مانشستر يونايتد- التي تمتد لسبع سنوات- في السابع من يوليو عبر دعوة الجماهير حول العالم لتحميل صورهم الشخصية مرتدين نسخة رقمية للقميص الجديد على الموقع www.ChevroletFC.com، ومشاركتها عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. كما وأطلقت شفروليه فيديو رائع على www.ChevroletFC.com يجمع لاعبي مانشستر يونايتد، وأساطير الفريق، والمشجعين، في تكريم للقمصان التي ارتداها لاعبو النادي على مر التاريخ. وحصد الفيديو أكثر من 3 ملايين مشاهدة من مشجّعي مانشستر يونايتد حول العالم.

وفي شهر مارس الماضي، أطلقت شفروليه “لماذا تلعب كرة القدم؟” (What Do You #PlayFor?)، الحملة العالمية التي تهدف إلى إلهام عشاق كرة القدم وإحداث تأثير طويل الأمد في الأماكن التي تحتاج إلى ممارسة هذه الرياضة. وكجزء من تلك الحملة، استضافت شفروليه مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم (MUSS) في مركز StubHub في كارسون، كاليفورنيا. وتضمنت 32 طفل من فرق كرة القدم للشباب في منطقة لوس أنجيليس، عملوا معاً مع مدرّبي مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم على تطوير مجموعة متنوعة من مهارات وتقنيات اللعبة.

هذا وتستمر شفروليه في الاحتفال بإطلاقها لقميص مانشستر يونايتد الجديد طوال الشهر المقبل. ففي الثاني من أغسطس، ستكون شفروليه الراعي المقدّم لأول مباراة يلعبها نادي مانشستر يونايتد في ميشيغان على الإطلاق، وذلك في استاد “بيغ هاوس” التابع لجامعة ميشيغان في آن أربور، حيث يواجه النادي الإنكليزي نظيره الإسباني ريـال مدريد. وتأتي هذه المباراة كجزء من كأس غينيس الدولي 2014 (ICC)، وستجري فعالياته في استاد ميشيغان، الاستاد الأكبر في الولايات المتحدة الأميركية.

وتعمل شفروليه كذلك على تصميم لحظات متميزة لمشجعي نادي مانشستر يونايتد في المباراة الافتتاحية للنادي في الدوري الإنكليزي الممتاز موسم العام 2014-2015، وذلك يوم 16 أغسطس المقبل، في استاد أولد ترافورد، ضد نادي سوانسي سيتي.

نجوم مانشستر يونايتد يرتدون قميصهم الجديد الذي يحمل شعار شفروليه للمرة الأولى في اللقاء المرتقب ضد نادي إل. إيه. غالاكسي

نبذة عن شفروليه
تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق الـ4.9 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء. وتضم قائمة طرازات شفروليه سيارات حائزة على جوائز عالمية مثل سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل كابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو. وتوفر شفروليه كذلك لعملائها مستوى عالٍ من خدمات ما بعد البيع من خلال “تعهّد شفروليه”. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شفروليه على الموقع www.chevroletarabia.com.

نبذة عن نادي مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد هو واحد من أكثر أندية كرة القدم الناجحة شعبية في العالم، وهو يمارس واحدة من أكثر الرياضات شعبية على وجه الأرض. وفاز النادي الذي يمتد إرثه إلى 136 عاماً، بـ 62 لقب، وهو الأمر الذي مكننا من تطوير العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الرياضة وجمهور عالمي يصل عدده إلى 659 مليون مشجع. وتوفر جماهيرنا العريضة والشغوفة الدعم لمانشستر يونايتد عبر منصة عالمية لتحقيق دخل فريد عبر العديد من المصادر، من ضمنها الرعاية، والترويج، وحقوق المنتجات، وابتكارات وسائل الإعلام والهاتف المحمول، والبث، ومباريات اليوم.

نجوم مانشستر يونايتد يرتدون قميصهم الجديد الذي يحمل شعار شفروليه للمرة الأولى في اللقاء المرتقب ضد نادي إل. إيه. غالاكسي

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>