توفر أداءً أفضل، وتضم أحدث الخصائص التقنية وتتألّق بتصميم معزّز تماشياً مع توجّه ’الفخامة العصرية‘ لعلامة ’هيونداي‘ التجارية

17 أغسطس 2014: أعلنت ’شركة هيونداي موتور‘(Hyundai Motor Company) عن وصول سيارة السيدان متوسّطة الحجم نوع ’سوناتا‘(Sonata) الجديدة كلياً إلى أسواق الشرق الأوسط في شهر سبتمبر القادم. وتلتزم ’سوناتا‘ الجديدة كلياً بتوجّه ’الفخامة العصرية‘ المميّز الذي تعتمده علامة ’هيونداي‘ التجارية وهي تتمتّع بتصميم عصري وأداء ممتاز وتطبيق عملي لأحدث التقنيات من ’هيونداي‘.

ويُعدّ الطراز المحسّن من الجيل السابع نتيجة ثلاث سنوات من الأبحاث والتطوير التي أجرتها ’هيونداي‘ في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم، وذلك لأجل تعزيز المزايا التنافسية للمنتج إلى أقصى الحدود وتلبية الاحتياجات المتعدّدة في أسواق الشرق الأوسط.

وتقليدياً، لطالما كانت ’سوناتا‘ أحد أفضل الطرازات مبيعاً لدى ’هيونداي‘ في الشرق الأوسط، حيث بيع منها ما يزيد عن 26,000 سيارة في مختلف أرجاء المنطقة العام 2013. ومنذ إطلاقها سنة 1985، بلغت المبيعات الدولية المجمّعة حوالي 7 ملايين سيارة.

’سوناتا‘ الجديدة كلياً هي الطراز الثاني الذي يتم تصميمه وفقاً لفلسفة ’التصميم السائلي 2.0‘ التي تعتمدها شركة ’هيونداي‘ وذلك بعد طراز ’جنيسيس‘ (Genesis) الجديد كلياً. وهي تتمتّع بمظهر خارجي جديد جميل إضافة إلى مقصورة داخلية جديدة ومحسّنة، مع مفهوم تصميمي يركّز على ’القوّة الداخلية‘، وهو مبدأ يشير إلى الجمالية المتطوّرة والحماية الموثوقة.

ويهدف الطراز الجديد إلى منح السائق أعلى مستويات الثقة عبر تزويد السيارة بباقة من خصائص السلامة عالية المستوى مع نظام تعليق جديد سيوفر للسائق تجربة ركوب أنعم بشكل عام. وستضم السيارة تقنيات سلامة رائدة مثل ميّزة التنبيه من التصادم الأمامي، وميّزة كشف النقطة العمياء، وميّزة التنبيه من الزحام المتقاطع الخلفي ونظام التحذير من الخروج عن المسار. كذلك، ’سوناتا‘ الجديدة كلياً تقدم العديد من الميزات منهم صندوق أمتعة ذكي، مصابيح سفلية على المرايا الجانبية، و مصابيح أمامية زينون ذات توزيع كثافة عالي.

وتتميّز ’سوناتا‘ الجديدة كلياً بأن 51 بالمئة من الفولاذ الموجود فيها هو من نوع الفولاذ المتقدّم عالي الصلابة (AHSS) الذي يعزّز مستويات الصلابة والحماية للركّاب بطريقة أكثر فعالية. ولقد ساعد هذا في منحها الجائزة العالمية الراقية ’أفضل اختيار للسلامة +‘ للعام 2014 من معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة (IIHS).

ستأتي ’سوناتا‘ الجديدة كلياً إلى الشرق الأوسط مع خيار ثلاثة محرّكات مختلفة تضم محرّك الضخ متعدّد المنافذ (MPI) سعة 2.0 ليتر، ومحرّك LMPI سعة 2.4 ليتر ومحرّك GDI سعة 2.4 ليتر. ووفقاً لنوع المحرّك، سيتوفر للعملاء في المنطقة خيار ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من 6 سرعات أيضاً.

وقال توم لي، مدير المكتب الإقليمي لـشركة ’هيونداي‘ في أفريقيا والشرق الأوسط: “تمحور هدفنا حول تصميم سيارة سيدان متوسّطة الحجم عالمية المستوى من خلال الابتكار المتميّز مع الحفاظ على التراث الكبير الذي يتمتّع به هذا الطراز. ونحن واثقون أن ’سوناتا‘ الجديدة كلياً ستبرهن عن شعبيتها الكبيرة جداً بين أوساط العملاء في مختلف أرجاء المنطقة عندما يبدأ بيعها في شهر سبتمبر المقبل.”


موقع الإنترنت: www.hyundaiglobalnews.com
فايسبوك: www.facebook.com/hyundaime
تويتر: @hmcglobalpr

حول شركة ’هيونداي موتور‘
تم تأسيس ’شركة هيونداي موتور‘ في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً لمدى العمر في مجال السيارات وأكثر. هذه الشركة، التي تقود ’مجموعة هيونداي موتور‘ التي تشكّل بنية أعمال مبتكَرة قادرة على توزيع الموارد بدءاً من الحديد المسال وصولاً إلى السيارات الجاهزة، تتميّز بتوفير سيارات بأعلى معايير الجودة والأفضل مبيعاً ضمن فئتها مثل ’إلنترا‘، ’سوناتا‘ و’جنيسيس‘. يوجد لدى ’هيونداي موتور‘ سبع قواعد للتصنيع وسبع مراكز للتصميم والتقنية خارج كوريا الجنوبية، وفي العام 2013، باعت 4.73 مليون مركبة على الصعيد الدولي. وعبر فريق موظّفين يزيد عدده عن 90 ألفاً حول العالم، تستمر ’هيونداي موتور‘ بتعزيز مجموعة منتجاتها وتقوم بتخصيص مركباتها وفقاً للأسواق المحلية وتسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة وذلك بدءاً مع المركبة الأولى عالمياً ذات الإنتاج المكثّف والعاملة على الهيدروجين التي تحمل اسم ix35 Fuel Cell.

مزيد من المعلومات حول شركة ’هيونداي موتور‘ ومنتجاتها تتوفر عبر:
تويتر: @hmcglobalpr؛ موقع الإنترنت: http://worldwide.hyundai.com أو http://www.hyundaiglobalnews.com

حول ’هيونداي أفريقيا والشرق الأوسط‘
يوجد المقرّ الإقليمي لشركة ’هيونداي موتور‘ لأفريقيا والشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويرأسه توم لي، المدير التنفيذي للشرق الأوسط.

تتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في أفريقيا من الدول التالية: مصر، الجزائر، المغرب، جنوب أفريقيا، ليبيا، تونس، نيجيريا، ريونيون، جزر الكناري، مالي، ليبيريا، غينيا، بينين، بوركينا فاسو، جيبوتي، غامبيا، ثيويتا، السيشيل، مالاوي، الموزامبيق، موريتانيا، زامبيا، كينيا، السودان، جمهورية الكونغو الديمقراطية، موريشيوس، غانا، مدغشقر، رواندا، بوروندي، الكاميرون، الغابون، ساحل العاج، توغو، جمهورية ساو تومي، أنغولا، السنغال وزيمبابوي.

وتتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في مجلس التعاون الخليجي والمشرق من: البحرين؛ الكويت؛ قطر؛ المملكة العربية السعودية: الدمّام، جدّة والرياض؛ الإمارات العربية المتحدة؛ الأردن؛ لبنان وسوريا.

استمرّت ’هيونداي الشرق الأوسط‘ بتعزيز النجاحات الكبيرة التي حقّقتها في العام 2012 عبر التمتّع بسنة قياسية أخرى في 2013. ولقد سجّلت الشركة رقماً يزيد عن نصف المليون للمركبات المشحونة لأول مرّة في تاريخها بالمنطقة، حيث بلغت 502,363 مركبة، إضافة إلى بيع 484,900 مركبة في العام 2013.

’هيونداي سوناتا‘ الجديدة كلياً تصل إلى أسواق الشرق الأوسط في سبتمبر

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>