سنغافورة – 20 أغسطس 2014: Media OutReach — أعلنت Boatbay (www.boatbay.com) اليوم عن الإطلاق الرسمي لأول سوق تأجير المراكب في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.

تجدر الإشارة إلى أن Boatbay هي موقع ويب يعمل على تواصل مجتمع ملاك المراكب واليخوت، مع الأشخاص الباحثين عن الاستئجار، أو الرحلات أو المركبات المائية للأفراد من أي نوع. وتركز Boatbay على الأشخاص الذين يرغبون في استئجار مركب ضمن آسيا والمحيط الهادئ أو الشرق الأوسط، والتي تشهد أسواق نمو هائل للسفر، والترفيه، وأسلوب الحياة.

ويبلغ متوسط استخدام ملاك المراكب حوالي 15 يومًا في العام لمراكبهم، مما يؤدي إلى إنفاق ثروة على التخزين ومصاريف الصيانة بدون وجود طريقة لتعويض هذه التكاليف. وبالتالي فإن Boatbay تتيح لمالكي هذه المراكب كسب الأموال من قواربهم، مع تقديم مراكب عصرية ذات جودة عالية بشكل مُيسر للجميع.

ويعلق تيم جوندري، المؤسس المشارك لـ Boatbay، والخبير بتكاليف المراكب على ذلك بقوله: “إن مصاريف هذه المراكب مرتفعة للغاية. ومن ثم فإن أحد مزايا استخدام Boatbay يتمثل في أنه يمكنك تعويض هذه النفقات مع الاستمرار في الاستمتاع بملكية المركبة.”

وتتيح Boatbay لمالكي المراكب وشركات استئجار المراكب إدراج مراكبهم بدون أي تكلفة. فقط كل ما يتعين على مالكي المراكب هو إضافة بعض الصور، ووصف، ومعلومات الاتصال، والأسعار. ويستطيع الملاك إيجار أو استئجار مراكبهم بأنفسهم باعتبارهم ربان المركب؛ أو اختيار رُبان أو استئجار شخص ما لديه رخصة تسيير المركب.

كما يستطيع مؤجري المراكب البحث عن القوائم المدرجة ضمن وجهة من اختيارهم، والعثور على المركب الذي يرغبون به، وتحديد التواريخ والحجز. ويأخذ Boatbay عمولة بسيطة على الحجوزات التي تم تنفيذها في حين يأخذ المالك الباقي. مع العلم أن أسعار استئجار المراكب تختلف بحسب حجم المركب حيث تتراوح بين بضعة مئات إلى بضعة آلاف من الدولارات.

ويضيف تيم جوندري، “يمكن العثور على مجموعة واسعة من المركبات المائية على Boatbay.” “يستطيع مؤجرو المراكب البحث وإيجار يخت فارغ بمحرك في سيدني، أو مركب لرياضة الصيد في دبي، أو مركب شراعية دنماركية تم بناؤها عام 1906 في بوكيت أو حتى غواصة في بالي.”

“إننا نشهد عددًا متزايدًا من الأشخاص يقصدون البحار من أجل مجموعة متنوعة من الأسباب منا استضافة فعالية تجارية أو إقامة حفل عيد ميلاد، أو الصيد، أو التزحلق على الماء، أو الترفيه، أو قضاء الإجازة مع العائلة. ويبلغ قطاع مراكب الترفيه 50 مليار دولار ومن ثم تعمل Boatbay على إثراء الأنماط الحياتية للأشخاص من خلال تقديم تجارب اجتماعية جديدة من نوعها. وذلك حيث إن المركب الذي تبلغ تكلفة شرائه 35,000 دولار متاح على Boatbay للاستئجار مقابل 150 دولار أمريكي لليوم الواحد.”

ويتابع تيم حديثه قائلاً، “إن Boatbay لا تعمل فقط على تحسين كفاءة هذا القطاع، بل تعمل كذلك على تعزيز الشفافية وتقليل المخاطر. إننا نعمل على تعزيز ترسيخ مجتمع متوافق يتيح للأشخاص كتابة ونشر مراجعات المستخدمين وملاك المراكب، وشركاء استئجار اليخوت، وكذلك من يستأجرون أو يؤجرون المراكب.”

ويختتم حديثه قائلاً، ” Boatbayهي مركز رئيسي للمراكب، واليخوت، والأشخاص الذين يريدون تجربة نشاط اجتماعي في الماء.”

تُطلق أول سوق لتأجير المراكب في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط Boatbay

| قوارب |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>