مزايا أكثر تعدداً مع تصميم جذّاب وتعديلات على المحرّك

دبي – 18 سبتمبر 2014: منذ أكثر من عقد، أطلقت BMW فئة سيّارة النشاطات الرياضية الجديدة متوسّطة الحجم مع طرح طراز BMW X3 التي فاقت مبيعاتها المليون سيّارة منذ عام 2003. واليوم، يستعدّ الجيل الثالث من BMW X3 لمواصلة إرث هذه السيارة على صعيد الديناميكات الرياضية، والأجواء الراقية، والرشاقة المتينة، فضلاً على الاستهلاك المنخفض للوقود.

ويتميز طراز BMW X3 بالتصميم الرياضي الجديد، وديناميكيات القيادة الممتازة، والداخل الرحب، مما يجعل منه فرداً أكيداً من أسرة BMW X التي تشمل سيّارات X6 وX5 وX4، وX1.

BMW تطرح الجيل الثالث من سيّارة النشاطات الرياضية BMW X3 في الشرق الأوسط

إطلالة ديناميكية وبيئة أنيقة
تشمل أبرز التحديثات على التصميم الشبك المعهود في سيارات BMW ولكن بحلّة جديدة، ومصابيح أمامية ثنائية معدّلة مع مصدّ للكدمات أمامي وآخر خلفي لمنح السيّارة مظهراً أكثر رياضية وديناميكية وقوة. إلى ذلك، يمكن الاختيار من بين أربعة ألوان طلاء جديدة خارجية، وخمسة تصاميم للعجلات المصنوعة من السبائك، وذلك لتكتسب السيّارة مزايا منفردة خاصة.

مستوى عالٍ من الجودة في الداخل
تشقّ سيّارة BMW X3 الجديدة الطريق في فئتها من حيث المساحة الرحبة في الداخل وسعة الحمولة الخلفية (بين 550 و1,600 ليتر). وتنعكس الأناقة في لمسات الكروم الناعمة، ولوحة التجهيزات المركزية مع نظام أوتوماتيكي لتكييف الهواء، وألواح خشبية مطعّمة بالكروم اللؤلؤي. ويشمل التصميم الداخلي الجديد عالي الجودة أيضاً تطعيمات جديدة، ومواد عالية النوعية مع مستوى ملفت من الرحابة والمقاعد المريحة لخمسة أشخاص.

رزمتا xLine و M Sportتقدّمان مزايا لا تحصى
تضمّ سيّارة BMW X3 الجديدة خيارين إضافيين لإضفاء مزايا منفردة وهما رزمة xLine التي تشمل لمسات من الألمنيوم غير اللامع في مصدّ الكدمات، وكسوة جانبية من الألمنيوم وفي فتحات الهواء. وتسمح أيضاً للعملاء بالاختيار بين المقاعد المصنوعة من القماش أو الجلد بألوان متنوّعة مع درزات متباينة. بالإضافة إلى ذلك، تمتاز السيارة بخيارات من العجلات الحصرية المصنوعة من السبائك الخفيفة وقطرها 18 و19 بوصة بأضلاع على شكل U.

وتبرز السمات الديناميكية الممتازة لسيّارة BMW X3 الجديدة بشكل أكبر عند اختيار رزمة M Sport، مع رزمة M الديناميكية الهوائية وتطعيمات BMW Individual High-gloss Shadow Line التي تعزّز حضور السيارة الرياضي على الطريق. يمكن للعملاء أيضاً الاختيار من بين ستّة ألوان طلاء منها الأسود Carbon Black، ومن بين ثلاثة خيارات من العجلات المصنوعة من السبائك الخفيفة، وقطرها 18 و19 و20 بوصة.

BMW تطرح الجيل الثالث من سيّارة النشاطات الرياضية BMW X3 في الشرق الأوسط

نظام BMW ConnectedDrive لدعم السائق وتحسين تجربة الاتّصال
تطوّر سيّارة BMW X3 الجديدة التزام الشركة بربط السائق والسيارة بالعالم الخارجي، وهذا مجال تتصدّره BMW من دون منازع. ومن بين المزايا الجديدة الرائعة التي يقدّمها نظام BMW ConnectedDrive على متن سيّارة BMW X3 وظيفة iDrive Controller مع لوحة لمسية مدمجة (لإدخال الأحرف بحركة إصبع)، ونظام المساعدة على الركن، وشاشة العرض الملوّنة على الزجاج الأمامي، ونظام دعم النور العالي المضاد للانبهار لرؤية أوضح في الظلام، ونظام دعم السائق المطوّر Driving Assistant Plus، ويشمل نظام Lane Departure Warning لتحذير السائق عند الانحراف عن المسار، الذي يرصد السيارات البعيدة عن مرأى السائق. ويتوافر أيضاً مثبّت السرعة النشط المزوّد بخاصيّة الوقوف والانطلاق والرؤية الشاملة (360 درجة) لأفضل رؤية عند القيادة في المساحات الضيّقة.

BMW تطرح الجيل الثالث من سيّارة النشاطات الرياضية BMW X3 في الشرق الأوسط

محرّكات جديدة: قدرة أكبر، وكفاءة أفضل
يتوافر الجيل الثالث من سيّارة BMW X3 بمحرّكين بتكنولوجيا التوربو الثنائي، يقدّمان قدرات أكبر، ومع ذلك يستهلكان وقوداً أقل ويحدّان من الانبعاثات إلى مستويات غير مسبوقة. تعمل سيّارة BMW X3 xDrive28i بمحرّك رباعي الأسطوانات بقوة 245 حصاناً، وسيّارة xDrive35i بالمحرّك الأقوى وقوّته 306 أحصنة، يتسارع من صفر إلى 100 كلم/الساعة في في غضون 6.5 ثوانٍ.

تجدر الإشارة إلى أنّ سيّارة BMW X3 ستُطرح للبيع لدى وكلاء BMW وتقدّم باقة من خيارات التصميم والتكنولوجيا والأداء التي من المرتقب أن تعزّز أداء BMW الرائد في فئة سيّارة النشاطات الرياضية.

BMW تطرح الجيل الثالث من سيّارة النشاطات الرياضية BMW X3 في الشرق الأوسط

حول مجموعة BMW
تعتبر مجموعة BMW من أشهر الشركات المصنّعة للسيارات والدراجات النارية الراقية في العالم وتضمّ تحت جناحها العلامات التجارية التالية BMW، وMINI ورولز-رويس. وتؤمّن الشركة أيضاً أفضل الخدمات المالية وخدمات التواصل خلال التنقل ذات الجودة العالية. وكشركة عالمية، تشغّل مجموعة BMW 28 مصنع إنتاج وتجميع في 13 دولة وتملك شبكة مبيعات عالمية في أكثر من 140 دولة.

عام 2013، حقّقت مجموعة BMW حجم مبيعات عالمي يناهز 1.963 مليون سيارة وأكثر من 115,215 دراجة نارية. وقد بلغت الأرباح لعام 2013 المالي قبل الفوائد والضرائب 7.91 مليار يورو، وبلغت العائدات ما يناهز 76.06 مليار يورو. في 31 ديسمبر 2013، بلغ عدد مستخدمي مجموعة BMW في العالم 110,351 موظّفاً.
لطالما اعتمد نجاح مجموعة BMW على التفكير طويل الأمد والعمل المسؤول. وبالتالي رسّخت الشركة استدامة بيئية واجتماعية عبر قيمها كافّة، ومسؤولية منتجات شاملة، فضلاً على التزام واضح بالمحافظة على الموارد كجزء أساسي من استراتيجيتها.

موقع مجموعة BMW الإلكتروني: www.bmwgroup.com
فايسبوك: http://www.facebook.com/BMWGroup
تويتر: http://twitter.com/BMWGroup
يوتيوب: http://www.youtube.com/BMWGroupview
غوغل بلاس: http://googleplus.bmwgroup.com

BMW تطرح الجيل الثالث من سيّارة النشاطات الرياضية BMW X3 في الشرق الأوسط

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>