سيباستيان فيتل يعلن عن مغادرته لفريق إنفينيتي رد بُل نهاية الموسم الحالي

أعلن فريق إنفينيتي رد بُل للفورمولا ١ عن نية بطل السباقات سيباستيان فيتل ترك الفريق نهاية الموسم الحالي، كما وأعلن الفريق عن ترقية الروسي دانيال كافيات ذو العشرين ربيعاً ليحل مكان فيتل الموسم القادم، وكافيات هو أحد سائقي فريق تورو روسو وتأتي هذه الترقية بعد موسم واحد له مع الفريق، وذلك لأدائه المتميز مع الفريق.

ولم يعلن فيتل بشكل رسمي عن مستقبله لكن معظم التكهنات تشير إلى انضمامه لفريق فيراري كبديل لفرناندو ألونسو، والذي من المتوقع أن يعود إلى فريق ماكلارين إلى جانب إما جنسن يتون أو كيفن ماغنوسين.

وكان فيتل قد انضم إلى فريق إنفينيتي رد بُل للفورمولا ١ في العام ٢٠٠٩، فاز خلالها بالبطولة لأربع سنوات على التوالي، بالإضافة إلى فوزه بـ ٣٨ سباق و٤٤ سباق تأهيلي لنقطة الإنطلاق الأولى، لكن هذا الموسم كان مخيباً للآمال لفيتل وللفريق على حد سواء، حيث يقبع فيتل في المركز الخامس في الترتيب العام، فيما استقر فريق إنفينيتي رد بُل في المركز الثاني بفارق ١٧٤ نقطة عن فريق مرسيدس متصدر ترتيب الفرق.

سيباستيان فيتل يعلن عن مغادرته لفريق إنفينيتي رد بُل نهاية الموسم الحالي

| تدوينات |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>