• جائزة يوروستار الدولية تحتفي بالمدراء الأكثر نجاحا في صناعة السيارات
  • لوكا دي ميو: “هدفنا دفع التوسع الدولي لأودي وتعزيز موقعنا في قطاع السيارات النخبوية”
  • مبيعات أودي العالمية تتجه نحو رقم قياسي جديد

باريس/ إنغولشتات، 23 أكتوبر 2014 – تم منح لوكا دي ميو، عضو مجلس الإدارة للمبيعات والتسويق في AUDI AG جائزة “يوروستار 2014” لفئة المبيعات والتسويق. والجائزة هي حدث سنوي تقدمها المنشورة الدولية المتخصصة في صناعة السيارات Automotive News Europe للاحتفاء بالمدراء الأكثر نجاحا في صناعة السيارات الأوروبية. وقد أثنت لجنة التحكيم على نجاح دي ميو في دفع عجلة نمو مبيعات أودي في جميع أنحاء العالم والتي فاقت التوقعات مع أداء قوي في الأشهر الأخيرة.

دي ميو البالغ من العمر 47 عاما، هو مواطن من ميلان، وقال أثناء تلقى الجائزة مساء أمس في باريس: “هذه الجائزة هي لفريق أودي كله. لأن نجاح مبيعاتنا يعتمد على وجود منتجات رائدة، وعلامة تجارية قوية، وفريق شغوف. ومعا، نحن نكتب الفصل التالي من أحد قصص النجاح الأكثر إثارة في صناعتنا. فنحن ندفع بعلامتنا لتصبح أكثر عالمية، ونهدف إلى تعزيز موقعها ضمن قطاع السيارات النخبوية”.

وقد وضعت AUDI AG لنفسها هدف تحقيق 1.7 مليون عملية تسليم للعملاء خلال هذا العام وللمرة الأولى على الإطلاق -على الرغم من البيئة الصعبة في بعض الأسواق الهامة للمبيعات. ويمثل هذا الرقم زيادة تقارب 400،000 بالمقارنة مع 2011، عندما سلمت الشركة حوالي 1.3 مليون سيارة للعملاء. وخلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي، تمكنت أودي مع تحقيق أرقام قياسية جديدة في جميع مناطق العالم، حيث يقف الرقم المنجَز حتى الآن عند 1،138،700 سيارة، ما يمثل زيادة قدرها 10.5٪ عن العام السابق.

يتم منح جائزة يوروستار سنويا منذ عام 1998. وعلى حد قول لجنة التحكيم، فإن الجائزة تُمنح لكبار التنفيذيين في جميع مجالات صناعة السيارات ممن نجحوا في تحقيق إنجازات كبيرة تخطت المنافسين والتوقعات.


سلمت مجموعة أودي حوالي 1,575,500 سيارة خلال العام 2013. وباعتبارها واحدة من أكثر النماذج الناجحة، تم منح أودي A3 لقب “سيارة العالم لعام 2014” من قبل لجنة تحكيم دولية من الصحفيين، وهي تستهلك إجمالا 3.2-7.1 لتر من الوقود لكل 100 كلم، مع انبعاثات كربون تبلغ 85-165 غرام لكل كلم. وسجلت الشركة في 2013 عائدات بلغت 49.9 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى 5.03 مليار يورو. ولمجموعة أودي تواجد في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في كل من إنغولشتات ونيكارسولم (ألمانيا)، جيور (هنغاريا)، بروكسيل (بلجيكا)، براتيسلافا (سلوفاكيا)، مارتوريل (اسبانيا)، كالوغا (روسيا)، أورانجاباد (الهند)، شانغ شون (الصين) و جاكارتا (إندونيسيا). كما تقوم العلامة التي تتخذ من الحلقات الأربع شعارا لها بالإنتاج من فوشان (الصين) منذ اواخر عام 2013، ومستقبلا من ساو جوزيه دوس بينايس (البرازيل) في 2015، و سان خوسيه تشيابا (المكسيك) في 2016. وتمتلك AUDI AG شركات فرعية تشمل quattro GmbH في نيكازولم بألمانيا، و أوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)،وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A. في بلوغنا بإيطاليا. وتوظف المجموعة ما يزيد عن 73,500 شخص حول العالم بمن فيهم 52,500 موظف في ألمانيا. وتخطط الشركة لاستثمار 22 مليار يورو بين عامي 2014 و 2018 وبشكل خاص على المنتجات الجديدة والتكنولوجيا المستدامة. وتولي أودي اهتماماً كبيراً بمسؤولياتها الاجتماعية، وقامت بترسيخ الاستدامة كأحد المبادئ المحورية في جميع منتجاتها وعملياتها. فالهدف طويل الأمد هنا هو التوصل إلى نقل خالٍ من إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق المنطقة على: أودي A1 و A3 و S3 Sedan، و A4 وRS 4 Avant، وA5 Coupe و Sportback و Cabriolet وRS 5، بالإضافة إلى أودي A6 و S6 و RS 6 Avant، وA7 و S7 و RS 7، و A8 L و S8، أودي Q3 و Q5 و Q7، وكل من TT Coupe/Roadster وTT RS Coupe، وR8 Coupe و R8 Spyder وR8 V10 plus.

منح رئيس مبيعات أودي لوكا دي ميو جائزة “يوروستار 2014”

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>