معرض “الطاير للسيارات الواقع على شارع الاتحاد ينفرد بعرض المركبات التجارية الثقيلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 نوفمبر 2014: أعلنت “الطاير للسيارات”، إحدى أبرز الوكالات المتخصصة بتجارة السيارات، عن إطلاق “شاحنات فورد” في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن إطار مشاركتها في معرض “المصانع والآليات والمركبات” (“بي إم في لايف”) المصاحب للدورة الخامسة والثلاثين من معرض “الخمسة الكبار”، والذي يعدّ أكبر معرض دولي للبناء والتشييد في المنطقة وتستمر فعالياته حتى 20 نوفمبر الجاري في “مركز دبي التجاري العالمي”.

وتشتمل مشاركة “الطاير للسيارات” في معرض “بي إم في لايف” على استعراض باقة متنوعة من مركبات “شاحنات فورد” التجارية الثقيلة ومنها شاحنة حمولة من طراز “T 1843″، وشاحنة قلاب “3535D” بهيكل شاسيه 4×6 محاور، وشاحنة خلاط إسمنت من طراز “4135M” بهيكل شاسيه 8×4 محاور. وخصصت الشركة مساحة واسعة من صالة العرض التابعة لها في شارع الاتحاد لعرض مركبات “شاحنات فورد”، وستفتح أبوابها رسمياً لاستقبال العملاء ابتداءً من اليوم مساءً بالتوازي مع بدء صالة عرض “بريمير موتورز” بمنطقة مصفح في إمارة أبوظبي ببيع هذه الفئة من المركبات أيضاً.

وبهذه المناسبة، قال مارتن بيني، مدير عام مبيعات “فورد” و”لينكولن” لدى “الطاير للسيارات”: “تشير التقديرات إلى أن فئتي المركبات التجارية الثقيلة والمتوسطة ستشهدان نمواً قوياً بفضل الاستثمارات الضخمة التي يجري ضخها ضمن مشاريع قطاعي العقارات والبنية التحتية في كامل أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمثّل إضافة ’شاحنات فورد‘ إلى محفظة علاماتنا التجارية استكمالاً للطيف الواسع من المركبات التي نوفرها حالياً، وهي ستمكننا من الإيفاء بمتطلبات مزيد من القطاعات الصناعية”.

وسيتم توريد شاحنات “فورد” إلى “الطاير للسيارات” من قبل شركة “فورد أوتوسان” التركية. وقد شهدت فعالية إطلاق “شاحنات فورد” في الإمارات العربية المتحدة حضور جينك جيمن، رئيس مجموعة “كوك هولدنج أوتوموتيف”، إضافة إلى كوكبة من كبار موظفي “فورد أوتوسان” ضمّت كلاً من حيدر ينيغون، المدير العام؛ وأحمد كيناي، نائب المدير العام؛ وإمراه دومان، مدير الأسواق الدولية؛ وسليم يازجي، مدير أول؛ ومصطفى سنان أوغلو، مدير قسم بلدان الشرق الأوسط، فضلاً عن كبار موظفي إدارة “الطاير للسيارات”.

من جهته، قال حيدر ينيغون– المدير العام لدى شركة “فورد أوتوسان”: “يسعدنا إبرام هذه الشراكة المتميزة مع ’الطاير للسيارات‘ بهدف طرح شاحنات ’فورد‘ في دولة الإمارات التي تعد من أسرع بلدان الشرق الأوسط نمواً. وتقدم ’فورد أوتوسان‘ مجموعة واسعة من الشاحنات التجارية الثقيلة التي توفر حلول نقل عالية الكفاءة لعدد من القطاعات المرتبطة بالمشاريع العملاقة للنهضة العمرانية التي تشهدها البلاد”.

وأضاف ينيغون: “بدأت منشآت ’فورد أوتوسان‘ بتجميع الشاحنات عام 1959، وندأب اليوم على توظيف خبرة 55 عاماً في هندستها وإنتاجها؛ حيث تتركز مهام 500 مهندس من أصل 1300 يعملون في مركز الأبحاث والتطوير التابع للشركة على عملية التطوير العالمية لشاحنات ’فورد‘ الثقيلة. ولذلك، تم تطوير مجموعة من طرازات الشاحنات المخصصة لمنطقة الخليج العربي استناداً إلى آراء عملائنا في المنطقة واختبارات القيادة على الطرقات التي استمرت لمدة عامين ولمسافة تزيد على 300 ألف كيلومتر”.

وأردف ينيغون: “بموجب اتفاقية الشاحنات العالمية الموقعة مع شركة ’فورد موتورز‘، قامت شركة ’فورد أوتوسان‘ ببناء شبكتها العالمية على امتداد 3 قارات وفي 50 بلداً ضمن مناطق جغرافية تضم روسيا، وتركيا، وأوروبا الشرقية، والشرق الأوسط، وشمال إفـريقيا. وتشمل خطة توسيع نطاق مبيعاتنا للمستقبل القـريب كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وكافة البلدان الخليجية ومنطقة الشرق الأوسط. وقد قمنا بافتتاح أول مكتب إقليمي لنا في دبي، وستغطي خدماته منطقة الشرق الأوسط بما يسهم في تقريبنا من عملائنا في المنطقة بهدف الاستجابة لمتطلباتهم بالسرعة القصوى”.

يشار إلى أن عملاء “شاحنات فورد” سيكون بمقدورهم تلقي خدمات سياراتهم ضمن منشأة خدمات شركة “الطاير للسيارات” في “مجمع دبي للاستثمار”. وضمن إطار استراتيجيتها المرتكزة على العملاء، أطلقت “الطاير للسيارات” وحدة خدمات “شاحنات فورد” عبر الهاتف المتحرك، والتي تهدف إلى تقديم المساعدة للعملاء في حالات الطوارئ.

نبذة حول “الطاير للسيارات”
تأسست شركة “الطاير للسيارات” عام 1982؛ وهي تمثل نخبة من كبريات شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية بما فيها “فورد”، و”لنكولن”، و”فيراري”، و”مازيراتي”، و”لاند روفر”، و”جاكوار”، و”سبايكر”، و”شاحنات فورد”، وشاحنات “داف” في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحظى الشركة بشبكة متنامية من مراكز المبيعات، والخدمات، وقطع الغيار في دبي، والشارقة، وأبوظبي، ورأس الخيمة، والفجيرة؛ فضلاً عن فريق عمل متفرغ يضم أكثر من 2500 خبير ومختص للارتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات.

وتتولى شركة “بريمير موتورز” من خلال شركة “الطاير للسيارات”، تمثيل علامات “فورد”، و”لنكولن”، و”فيراري”، و”مازيراتي”، و”لاند روفر”، و”جاكوار”، و”سبايكر”، و”شاحنات فورد”، وشاحنات “داف” في إمارة أبوظبي.

نبذة حول “فورد أوتوسان”
تتخصص “شاحنات فورد” بالشاحنات التجارية الثقيلة؛ وهي علامة تجارية مسجلة لـ “فورد أوتوسان”، الشركة المساهمة العامة الرائدة على مستوى قطاع صناعة السيارات التركي لمدة 12 عاماً. وتعد “فورد أوتوسان”، المشروع المشترك بين شركتي “فورد موتورز” و”كوك هولدنج”، بمثابة قاعدة انطلاق لمركبات فورد التجارية في أوروبا؛ وهي تأتي في طليعة الشركات المصدرة للسيارات في تركيا، حيث تصدر السيارات وقطع الغيار إلى 79 بلداً حول العالم. ويعمل لدى الشركة نحو 10 آلاف موظف ضمن 4 منشآت. كما تعتبر “فورد أوتوسان” أضخم مؤسسة في مجال البحث والتطوير على مستوى قطاع صناعة السيارات في تركيا، وهي مدرجة ضمن قائمة أكبر 30 شركة في “سوق إسطنبول للأوراق المالية” (BIS 30).

“الطاير للسيارات” تطلق “شاحنات فورد” في الإمارات ضمن معرض “الخمسة الكبار”

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>