دبي، الإمارات العربية المتحدة – 18 نوفمبر 2014: أعلنت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط عن تقديمها فرصة فريدة لثلاثة من عشاق سباقات السيارات والأداء المثير من خلال مسابقة للفوز برحلة لكبار الشخصيات إلى السباق في أبوظبي. وتتاح المشاركة في المسابقة للجميع عبر صفحة إنفينيتي الشرق الأوسط على تويتر، وسيتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة خلال حدث إنفينيتي فورمولا واحد شو رن Infiniti F1™ Showrun، إحدى فعاليات مهرجان دبي للسيارات 2014 التي تنظم في سكاي دايف دبي يوم الأربعاء 19 نوفمبر الجاري.

وللحصول على فرصة التجربة الرائعة، ينبغي على المشاركين إعادة ارسال “التغريدات” Infiniti F1™ Showrun على (twitter.com/infinitiME) والحضور إلى مكان الحدث في سكاي دايف دبي يوم 19 نوفمبر.

وإذا لم يكن ذلك كافياً لتشجيع المشارك للقدوم لموقع الحدث، تقدم إنفينيتي فرصتين لضيفين محظوظين يتم اختيارهما من بين الحاضرين من قبل مقدم حدث إنفينيتي فورمولا واحد شو رن Infiniti F1™ Showrun للفوز بتجربة مذهلة في سيارة فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ يوم الخميس 20 نوفمبر.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “تتيح لنا شراكتنا مع فريق إنفينيتي رد بول ويسنغ بتبادل حماسنا لأداء السيارات مع العملاء وعشاق السيارات. ونحقق ذلك في منطقة الشرق الأوسط هذا من خلال تنظيم الأنشطة الإقليمية استعداداً للسباق في أبوظبي الذي تتزايد أهميته بشكل مطرد. ولكن حدث إنفينيتي فورمولا واحد شو رن Infiniti F1™ Showrun هذا العام، والذي يشمل السيارة التجريبية المستوحاة من عالم الفورمولا واحد وهي إنفينيتي Q50 او روج، يبرز على نحو لافت بوصفه أكبر حدث جماهيري بالنسبة لنا حتى الآن”.

وأضاف: “ندعو الجميع للحضور والمشاركة في هذا الحدث الفريد ومنح أنفسهم الفرصة للانضمام إلينا في السباق بأبوظبي عبر المشاركة في هذه المسابقة المثيرة”.

وتفتح بوابات حدث إنفينيتي فورمولا واحد شو رن Infiniti F1™ Showrun في “سكاي دايف دبي” الساعة 4:30 مساءً يوم الأربعاء المقبل (19) والدخول مجاني. وتشمل الفعاليات في الحدث الفريد عرض مواهب القيادة المُلهمة لسائق فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ وبطل العالم لبطولة الاتحاد الدولي لرياضية السيارات، سيبستيان فيتل، والموهبة الجديدة في هذا الموسم، دانيال ريكياردو.

وينظم مهرجان دبي للسيارات تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وتحمل الدورة الثانية من الحدث والتي تنظم بين 19 نوفمبر و6 ديسمبر 2014، شعار “مهرجان دبي للسيارات …شغف يحركه خيالك”، ما يعكس التنوع الكبير في الفعاليات والأنشطة التي توفر تجربة استثنائية لمحبي السيارات من مختلف الجنسيات والأعمار في دبي.

حدث إنفينيتي فورمولا واحد شو رن Infiniti F1™ Showrun

لمتابعة كافة التحديثات وللمشاركة في هذا الحدث الفريد، يرجى زيارة الموقع التالي:
facebook.com/InfinitiMiddleEast
twitter.com/infinitiME
instagram.com/InfinitiMiddleEast
youtube.com/infinitimiddleeast

نبذة عن إنفينيتي:
يقع المقر الرئيسي لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ وتباع في حوالي 50 بلداً حول العالم. وقد تم تدشين علامة إنفينيتي التجارية عام 1989. وتصنع مجموعة سياراتها الفاخرة حالياً في تسهيلات في اليابان والولايات المتحدة الأمريكية. وسوف يبدأ الإنتاج في الصين وأوروبا قريباً مع التوسع في مجموعة مركبات العلامة التجارية. ومن المقرر البدء بتوسعة الإنتاج في المكسيك بحلول عام 2017.

إنفينيتي، العلامة التجارية للسيارات الفاخرة، هي الشريك في اللقب وكشريك في أداء المركبات لفريق إنفينيتي رد بول ريسنغ. ومن خلال التعاون الوثيق في المجالات التقنية والعمليات والتكنولوجيات المستخدمة وبين الخبراء من الجانبين، تم تعيين سيبستيان فيتل بطل العالم في سباقات الفورمولا واحد لأربعة مرات كمدير تطوير الأداء في شركة إنفينيتي.
 
يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي والتقنيات الرائدة من خلال شبكة الانترنت. الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.infiniti.com ويمكنكم إيضا متابعتنا على العناوين التالية Facebook و Twitter و Instagram و ,LinkedIn ويمكنكم مشاهدة اخر أفلامنا من خلال YouTube

حدث إنفينيتي فورمولا واحد شو رن Infiniti F1™ Showrun يقدم ثلاثة فرص للفوز ببطاقات كبار الشخصيات لحضور السباق في أبوظبي وجوائز أخرى

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>