BMW X6، وBMW الفئة الثانية Active Tourer وMINI Hatch ذات الأبواب الخمسة فضلاً على 18 طرازاً آخر

الشارقة – 25 نوفمبر 2014: يسلّط المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي، والشارقة، والإمارات الشمالية الضوء، على حاضر ومستقبل متعة القيادة القصوى في المعرض الدولي للسيّارات الذي تُنظّم النسخة الثانية عشر منه من 26 إلى 29 نوفمبر.

ولا شكّ في أنّ سيّارة BMW X6 الجديدة كلياً التي من المتوقّع أن تُطرح في الشرق الأوسط في أواخر شهر نوفمبر ستخطف جميع الأنظار، وهي سيّارة تتميّز بتصميم ملفت وأداء مذهل أكثر من أي وقت مضى، ولا سيما مع اعتماد الجيل الأحدث من المحرّك بثماني أسطوانات على شكل V بقدرة 450 حصاناً، مما يعطي السيارة تسارعاً من صفر إلى 60 كلم/الساعة في غضون 4.5 ثوانٍ فقط.

وتعليقاً على طرح هذا الطراز في دولة الإمارات، قال عثمان عبد المنعم، مدير عام المركز الميكانيكي للخليج العربي: “يُعتبر معرض الشارقة الدولي للسيّارات 2014 حدثاً بارزاً يستقطب الزوار من أنحاء دولة الإمارات ويشكّل بذلك المنصّة الأنسب لعرض سيّارتنا الأحدث من طراز X، ألا وهي سيّارة BMW X6 الجديدة. وأنا واثق من أنّها ستتميّز عن السيّارات الأخرى بفضل تصميمها الجميل الذي يتّسم بالأناقة الرياضية المعهودة في سيّارات الكوبيه من BMW”. ومن المرتقب أن تنضمّ إليها في المعرض سيّارات BMW X1 وX4 وX5.

وستتنوّع تشكيلة BMW أكثر من خلال طرح أول سيّارة BMW الفئة الثانية على الإطلاق. وقد وصل هذا الطراز إلى صالات عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي في وقت سابق من الشهر الجاري. ويقدّم هذا الطراز الديناميكي دليلاً ملموساً وقاطعاً أنه من الممكن الجمع بين الوظائف العملية مع الشكل الجميل. ويتّسم هذا الطراز بمقصورة رحبة ضمن أبعاد صغيرة مع محرّكين بثلاث وأربع أسطوانات يتميزان بالقوّة وخفة الوزن وتكنولوجيا التوربو مع مستويات ملفتة من التوفير في استهلاك الوقود. وبفضل هذه المزايا، تلبّي هذه السيارة الطلب على الرحابة ، والتنوّع، والطابع العملي المطلوبة في فئة السيّارات الصغيرة الراقية.

المركز الميكانيكي للخليج العربي يسلّط الضوء على مستقبل القيادة في معرض الشارقة الدولي للسيّارات 2014

وسيكون حضور BMW في المعرض ملفتاً، إذ سيعرض الوكيل عدداً من الطرازات الأخرى، ومنها سيّارة BMW i8 الثورية، و BMWالفئة الثانية المكشوفة، و BMW الفئة الثالثة والرابعة والخامسة والسابعة، وسيّارات M3 وM4 وM5 بنسخة العيد الثلاثين، التي ستقتصر على 30 سيّارة في الشرق الأوسط فقط، وسيّارة M6 غران كوبيه.

أمّا بالنسبة إلى علامة MINI، فستطرح العلامة للمرة الأولى سيّارة MINI Hatch الجديدة بخمسة أبواب، وقد بات هذا الطراز متاحاً للبيع في المركز الميكانيكي للخليج العربي. ويتّسم هذا الطراز الجديد بحضور مميّز عند السير على الطريق، ويتحلّى بحجم أكبر، وبمحرّك بتكنولوجيا التوربو الثنائي TwinPower Turbo في طرازَي Cooper وCooper S. وهو يتميّز كذلك بألوان خارجية زاهية وبمجموعة ملفتة من الخيارات المتطوّرة، نذكر منها مصابيح LED الأمامية الاختيارية، ونظام تكييف الهواء بتحكّم ثنائي المناطق، وشاشة قياسها 8.8 بوصة، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي.

وبإمكان محبّي MINI مشاهدة سيّارة MINI Hatch بثلاثة أبواب، وسيّارةMINI Countryman All-4 ، وسيّارة JCW Countryman المعروضة إلى جانب مجموعة ملفتة من الأكسسوارات الخاصة بـMINI، التي تسمح للعملاء بإضفاء اللمسات الشخصية على سيّارتهم من MINI.

تجدر الإشارة إلى أنّ معرض الشارقة الدولي للسيّارات 2014 يُقام بين 26 و29 نوفمبر، وهو معرض يُنظّم كل عامين يعرض أحدث الطرازات في عالم السيارات ويوفّر عروضاً مميّزة جداً كما يسلّط الضوء على خدمات السيارات، والسيّارات التجارية، وأكسسوارات السيّارات.

المركز الميكانيكي للخليج العربي يسلّط الضوء على مستقبل القيادة في معرض الشارقة الدولي للسيّارات 2014

لمحة عن المركز الميكانيكي للخليج العربي ” AGMC”:
طوال 38 عاماً، قدّمت AGMC سيارات فارهة لزبائنها بصفتها الوكيل الحصري لسيارات BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

بدأت AGMC أعمالها في العام 1976 وتوسّعت لتصبح إحدى أهمّ الأسواق في العالم لشركة BMW بتحقيق أعلى نسب المبيعات باستمرار في مجموعة BMW الشرق الأوسط.

وتضم AGMC 23 منشأة في دبي والشارقة والامارات الشمالية. تضم أربعة صالات عرض BMW و ثلاثة MINI و 2 لعلامة رولز-رويس و3 منشآت لبيع السيارات المستعملة المعتمدة بموجب برنامج BMW Premium Selection وصالة عرض لدراجات موتوراد. أما مراكز الخدمة فتضم ستة ورش عمل و مستودعين للسيارات.

المركز الميكانيكي للخليج العربي يسلّط الضوء على مستقبل القيادة في معرض الشارقة الدولي للسيّارات 2014

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>