مسابقة المهنيين خبراء الصيانة في جنرال موتورز.. تغيير جذري للحياة

  • الكويت أصبحت الآن موطن أفضل مهني خبير صيانة في جنرال موتورز بمنطقة الشرق الأوسط
  • المسابقة تأتي كجزء من التزام جنرال موتورز تجاه العملاء، بإصلاح سياراتهم من المرة الأولى

دبي – 2014-11-26: “إنه حدث يغير الحياة، إنها إحدى أروع اللحظات في حياتي” هذا ما قاله ثاجودين فيروس، الفائز الجديد بلقب مسابقة مهارات الصيانة في جنرال موتورز.

اجتمع في دبي 40 من أبرز مهنيي صيانة السيارات في شركة جنرال موتورز من أرجاء منطقة الشرق الأوسط للمنافسة على لقب الأفضل في المنطقة.

وشارك هؤلاء في تحديد وإصلاح 40 سيارة مليئة بالمشاكل التي تم إدخالها بشكل متعمد، تحت أنظار 40 من أعضاء اللجنة التحكيمية.

وتعزز هذه المسابقة السنوية، في عامها السادس، من الهدف الذي يسعى جميع مهنيي الصيانة في جنرال موتورز لتحقيقه: إصلاح سيارات العملاء بالشكل المناسب وبدون الحاجة إلى إجراء أي أعمال إضافية.

ويقول موريس ويليامز، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “نتفهم أنك تتوقع أن يتم إصلاح سيارتك من المرة الأولى عندما تأخذها لإجراء الإصلاحات في مراكز الصيانة. إنه الالتزام الذي نتبناه تجاه عملاءنا، وهو جزء من ثقافتنا وما تدور حوله كل هذه المسابقة”.

وتمكن فيروس- هندي الجنسية، وهو مهني صيانة لدى شركة الغانم، وكيل جنرال موتورز في الكويت- من حصد أكبر عدد من النقاط نظراً لدقته وسرعته في إصلاح 12 من المشاكل الصعبة التي تم إدخالها في سيارات شفروليه كروز، وإمبالا، وسيلفرادو، وجي إم سي سييرا.

ويمكن لفيروس الآن أن يعتبر نفسه أفضل مهني صيانة لدى جنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط. وهو لقب يمكنه أن يفتتح أبواب العديد من الفرص الرائعة في مجال التطور الوظيفي، كما كانت عليها الحال بالنسبة للفائزين باللقب في مسابقات السنوات السابقة.

وقال فيروس: “أنا بغاية الفخر للفوز بهذه الجائزة. وأنا لم أخض هذه الرحلة لوحدي، وأود أن أشكر فرق الغانم وجنرال موتورز من صميم قلبي، شكراً جزيلاً”.

وجاء نول بانجون- مهني الصيانة في شركة التوكيلات العالمية بالمملكة العربية السعودية- في المركز الثاني، في حين تمكن جايام باريرا من الفوز بالمركز الثالث، وهو مهني الصيانة في شركة ليبرتي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وللوصول إلى هذه المسابقة، خاض المشاركون مراحل طويلة من المنافسات التي تضمنت أكثر من 1500 مهني صيانة لدى وكلاء جنرال موتورز في الشرق الأوسط، منذ شهر فبراير المنصرم.

ومنذ ذلك الوقت، خضعوا جميعاً لبرامج تدريبية مكثفة وخمس جولات إقصاء قاسية تضمنت اختبارات إلكترونية ومكتوبة. وفي نهاية المطاف، تمكن 40 من أصل المشاركين الـ 1500 من التأهل والسفر إلى دبي للمشاركة في المنافسات النهائية.

وقامت المجموعة المتأهلة بإصلاح 480 مشكلة خلال ست ساعات، وذلك ضمن فعاليات حدث “سوبر مهني” المميز والذي استمر ليومين متواصلين.

ومن جانبه قال لؤي الشرفاء، مدير- العناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “مهنيي الصيانة لدينا في منطقة الشرق الأوسط يستمرون بالارتقاء بالمستوى على الدوام. ونحن نعمل دائماً على قياس عدد السيارات التي يتم إصلاحها من المرة الأولى وبشكل صحيح. ومنذ تأسيس هذه المسابقة وبرامج التدريب المرافقة لها، ارتفعت معدلات التطوير بنسبة 27% بحسب تصنيف برنامج ’أصلحها من المرة الأولى‘”.

نبذة عن جنرال موتورز
شركة جنرال موتورز (المدرجة في سوق نيويورك المالي باسم GM وفي سوق تورنتو المالي باسم GMM) وشركاؤها تُنتج السيارات في 30 دولة حول العالم، وتحتل موقعاً ريادياً في أكبر أسواق السيارات وأسرعها نمواً في العالم. وتبيع جنرال موتورز مع الشركات التابعة لها ومشاريع الشركات المشتركة، السيارات من خلال العلامات: شفروليه وكاديلاك وباوجن وبويك وجي إم سي وهولدن وإيسوزو وجيفانغ وأوبل وفكسهول وولينغ. للحصول على المزيد من المعلومات حول الشركة والشركات التابعة لها بما فيها OnStar، الرائدة في مجال السلامة والحماية وخدمات المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.gm.com

وتعمل شركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط منذ عشرينات القرن الماضي. وعلامات جنرال موتورز المتوفرة في المنطقة هي كاديلاك، شفروليه، جي إم سي، تدعمها مجموعة متميّزة من الخدمات الموجهة للعملاء. وتباع قطع غيار وأكسسورات سيارات جنرال موتورز تحت العلامتين التجاريتين GM Parts وACDelco. ويغطي المكتب الإقليمي للشركة في دبي عملياتها في كل من البحرين والأردن والكويت ولبنان وعُمان وقطر والسعودية، والإمارات العربية المتحدة واليمن وأفغانستان. ويعمل مركز جنرال موتورز الشرق الأوسط لتوزيع قطع الغيار (MEDC) على توفيرها في إفريقيا أيضاً. وللحصول على المزيد من المواد الإعلامية حول جنرال موتورز في الشرق الأوسط، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://media.gmarabia.com

جنرال موتورز تجمع 40 من مهنيي صيانة السيارات في الشرق الأوسط تحت سقف واحد للمنافسة على لقب الأفضل

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>