• تستضيف الحلبة برنامجاً حافلاً بالفعاليات مع إقامة كأس تي آر دي 86 البطولة الخاصة بحلبة مرسى ياس
  • انطلاق النسخة الرابعة من سباق الخليج 12 ساعة مع مشاركة سيارات جديدة وسائقين جدد لإضفاء مزيد من المتعة على الحدث المميز

أبوظبي، حلبة مرسى ياس، 7 ديسمبر، 2014: سيكون عشاق رياضة السيارات وعائلاتهم في الإمارات العربية المتحدة على موعد جديد مع التشويق والإثارة خلال عطلة الأسبوع على حلبة مرسى ياس، مقر إقامة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.

وسيشهد يوم الخميس 11 ديسمبر انطلاق بطولة كأس تي آر دي 86 الجديدة، والتي تقام لأول مرة في حلبة مرسى ياس. وتشهد الجولة الأولى من البطولة إقامة سباقين إلى جانب سباق الخليج 12 ساعة، ويتولى نادي ياس لرياضة السيارات تنظيم هذه الفعالية وإدارتها، وذلك كجزء من التزامه في تكوين ورعاية مجتمع يتضمن ممارسي رياضة السيارات في دولة الإمارات.

كما يوفر كأس تي آر دي 86، إمكانية المشاركة في بطولة بتكلفة معقولة بالنسبة لعشاق رياضة السيارات، إضافة إلى أجواء التشويق والإثارة المتواصلة في الحلبة والتي ستوفرها لجمهور.

وضمن مساعيها لإتاحة أجواء مميزة لكل من السائقين والمتفرجين، فإن بطولة كأس تي آر دي 86 تضمن لعشاق الرياضة فرصة فريدة للاطلاع على الأجواء خلف الكواليس مع افتتاح منطقة البادوك ومرائب السيارات ومنطقة خط الانطلاق.

ويمكن للمتفرجين الاستمتاع بعودة النسخة الرابعة من سباق الخليج 12 ساعة، والذي يعد من أروع سباقات القدرة على مستوى العالم، إلى حلبة مرسى ياس من جديد، حيث يمكن مشاهدة أكثر من 80 سيارة تتنافس وجهاً لوجه على مضمار إحدى أروع الحلبات وأكثرها تحدياً وتشويقاً، وذلك يومي 12 و13 ديسمبر. ويشهد هذه العام مشاركة عدد من السيارات الجديدة مثل ماكلارين 650، بالإضافة إلى حضور جورجي لورنزو، بطل العالم في بطولة موتو جي بي خلال عامي 2010 و2012، والذي سينضم إلى فيراري (فريق كيسل ريسينج).

وينقسم السباق إلى جولتين مدة كل منهما ست ساعات، ويمثل سباق قدرة يمتد من الصباح تحت ضوء الشمس وحتى المساء تحت أنوار الحلبة. ويشارك في البطولة عدد من السيارات الفاخرة في سباقات جي تي، إلى جانب سيارات رياضية من طراز سي إن 2 خفيفة الوزن. كما تشهد عطلة الأسبوع إجراء جولات نهائية من بطولة مازيراتي تروفيو إم سي، وكأس أودي آر 8 إل إم إس (آسيا).

وبفضل التكلفة المنخفضة لحضور كامل الفعاليات في كل من يومي الجمعة والسبت، والتي تبلغ 50 درهماً للشخص الواحد. فستكون قيمة مذهلة لجميع الأعضاء والعائلات. وفي حال لم يكتف الزوار بكل هذه الفعاليات المتنوعة، فإن حلبة مرسى ياس تقدم مزيداً من الترفيه بعيداً عن أجواء السباقات من خلال إقامة عدد من الأنشطة المتنوعة تتضمن جولات في المرائب، ومنصات ألعاب البلاي ستايشن، ومناطق مخصصة للأطفال، وغيرها من الأنشطة المميزة.

ومع وجود هذا الكم الهائل مع التشويق والمتعة ضمن هذا الحدث، فلا يمكن تفويته على الإطلاق، وتتطلع الحلبة لاستقبال أعداد كبيرة من الزوار للاستمتاع بمشاهدة السباقات في ملتقى الأبطال!

استمرار أجواء التشويق والمتعة في حلبة مرسى ياس مع انطلاق سباقات التحمل خلال عطلة الأسبوع

لمزيد من المعلومات عن كأس تي آر دي 86، يرجى زيارة www.yasmarinacircuit.com، أو الاتصال بالرقم 800927.

وللاستمتاع بتخفيض إضافي، تأكد من التسجيل للحصول على عضوية نادي ياس لسباقات السيارات من خلال زيارة الموقع:
http://www.yasmarinacircuit.com/ar/motorsport/become-a-yas-club-member

نبذة عن حلبة مرسى ياس:
تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج، تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتنج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو فعالية “الرياضة في ياس”، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.

استمرار أجواء التشويق والمتعة في حلبة مرسى ياس مع انطلاق سباقات التحمل خلال عطلة الأسبوع

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>