فريق أهداف لكرة القدم صاحب لقب بطولة شفروليه ميشيل سلغادو 24 ساعة، يفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 20,000 درهم إماراتي

دبي – 2014-12-13: استقطبت بطولة شفروليه ميشيل سلغادو 24 ساعة لكرة القدم الأولى على الإطلاق- التي جرت فعالياتها يومي 11 و12 ديسمبر في القبة الداخلية بمدينة دبي الرياضية- 1,100 شخص من عشاق كرة القدم لمتابعة منافساتها الحماسية. وقد شهدت البطولة الأولى من نوعها، برعاية شفروليه، مشاركة أكثر من 300 لاعب للمنافسة على أرض الملعب في تحدٍ صعب لمدة 24 ساعة، حمل شعار “لا تستسلم” (Win or Die). وجاءت البطولة كجزء من الشراكة المميزة بين علامة السيارات الرائدة وميشيل سلغادو السفير الإقليمي لشفروليه.

وبعد سلسلة من المباريات القوية، تمكن فريق أهداف من الخروج منتصراً والفوز بجائزة المركز الأول التي تبلغ 20,000 درهم إماراتي. وإلى جانب الفائز باللقب، وقف على منصة التتويج كل من فريق Umai وفريق دناتا في المركزين الثاني والثالث، حيث فازا بجائزة 10,000 و5,000 درهم إماراتي على التوالي. على أن يتم تقسيم الجوائز بين أعضاء كل فريق.

وضمت البطولة التي كانت تحت إدارة مباشرة من سلغادو بنفسه، 24 فريق يتألف كل منها من 14 لاعباً، شاركوا في منافسات مرحلة التأهل بنظام خروج الخاسر، في مباريات مدة كل واحدة منها 20 دقيقة.

وفي نهاية البطولة، حصد كيفين كزيرزنياك من فريق Umai جائزة بطولة شفروليه ميشيل سلغادو 24 ساعة لأفضل لاعب، ووقع الاختيار على عمر الفهيم من فريق أهداف ليحمل جائزة أفضل حارس مرمى، ومهدي سليم بور من نادي الفنانين الإيرانيين لجائزة أفضل هداف، حيث تقاسمها مع فرهاد مجيدي من نادي دناتا. وكجزء من جوائزهم المميزة، حصل كل واحد من اللاعبين المميزين على جوائز مرموقة مقدمة من شفروليه، تضمنت قميص موقع من نادي مانشستر يونايتد، وفرصة تجربة قيادة شفروليه تاهو 2015 الجديدة كلياً.

وفي ختام البطولة، قال أحمد سدودي؛ المدير الإقليمي لعلامة شفروليه: “لقد حققت هذه البطولة الأولى من نوعها نجاحاً باهراً، حيث جمعت عدد كبير من المواهب الكروية المميزة من كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه المبادرة لتعزز الترابط العريق الذي يجمع علامة شفروليه بكرة القدم. والأهم من ذلك، ساهمت البطولة في تعزيز دور الرياضة كمنصة للنمو والابتكار، ناهيك عن دورها كجسر تواصل يقرّب الثقافات والمجتمعات. إن ذلك بالضبط هو ما يجعل كرة القدم تتلاءم بشكل مثالي مع أخلاقيات علامة شفروليه”.

ومن جانبه أضاف سلغادو: “إننا سعداء للغاية بالنتائج الرائعة لبطولة 24 ساعة حيث أنها استعرضت وبشكل مميز، براعة ومهارة المواهب الكروية في الإمارات. لقد كان شغف اللاعبين تجاه هذه الرياضة ملموساً بشكل واضح على أرض الملعب. وتماشياً مع هذا، أود أن أهنئ الفائزين مرة أخرى على أدائهم الكروي. وأود أيضاً أن أتقدم بالشكر الجزيل لعلامة السيارات الرائدة؛ شفروليه- التي قدمت لي الدعم الكامل في هذه المبادرة. إن قيمنا ورؤيتنا الريادية المشترك، يستمران في توجيه بوصلة عمل شراكتنا”.

تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق الـ4.9 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء. وتضم قائمة طرازات شفروليه سيارات حائزة على جوائز عالمية مثل سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل كابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شفروليه على الموقع www.chevroletarabia.com.

أهداف يفوز بلقب بطولة شفروليه ميشيل سلغادو 24 ساعة الأولى لكرة القدم

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>