شميد يتطلع لمواصلة تحقيق النجاحات في قطر

دبي. يأمل فريق النابوده للسباقات أن يتمكن كليمنز شميد من مواصلة تحقيق سلسلة نجاحاته على حلبة لوسيل الدولية في قطر والتي تستضيف السباق القادم من تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط، السلسلة التي تصل لمنتصف موسمها 2014-2015 نهاية الأسبوع الجاري.

وكان شميد، الذي يتطلع لتحقيق فوز مضاعف بمساعدة زميله في الفريق أحمد الحارثي لرفع رصيد فريقهم المدافع عن اللقب في السباق الذي يقام يومي الجمعة والسبت، قد تمكن من الفوز في الجولات الخمس الأخيرة لكأس بورشه جي تي3 التي أقيمت على حلبة لوسيل.

وصرح فيجاي راو، مدير فريق النابوده للسباقات، قائلا: “هو بلا شك يحب هذه الحلية ونحن نتطلع لتقديمه أداء قويا آخرا نهاية الأسبوع الجاري”.

وأضاف: “في الوقت نفسه، نتوقع من الحارثي أن يقدم أداء متميزا هو الآخر. لقد تمكن من التأقلم من سيارة كأس جي تي3 وسجل سرعات عالية فيها كما تعرف على طبيعة السباق أكثر بعد انضمامه للفريق بدايات هذا الموسم”.

وتابع: “حلبة لوسيل من الحلبات التي يمكنه اظهار مهاراته فيها أكثر من غيرها من الحلبات. هو ينتظر بفارغ الصبر المشاركة عليها تماما كما كليمنز”.

وفي الوقت الذي يحل فيه فريق النابوده للسباقات في المركز الثاني في الترتيب العام للفرق بعد فريق سكاي دايف فالكونز، يشعر شميد بأنه والحارثي يمكنهما تقليص فارق العشر نقاط في قطر، والتي تستضيف أيضا الجولتين 7 و8 يومي 13-14 فبراير.

بالطبع لا يمكن ضمان أي شيء، لكن على أرض حلبة حقق على أرضها الكثير من الانتصارات، فهو على الأقل يدخل للسباق بروح معنوية عالية وبهدف الفوز فقط لا غير.

وقال شميد: “سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي3 لهذا العام هي الأصعب على الإطلاق، خاصة في المنافسة على لقب الفرق. جميع الفرق تحظى بفرص متساوية للفوز”.

وأضاف: “لن يكون الأمر سهلا ويمكن أن يتحدد لقب الفرق في الجولة الأخير للموسم. لكننا لا نزال واثقين من قدرتنا على تجاوز هذا الأمر والفوز بالكأس”.

ثنائي النابوده للسباقات عيناه على صدارة تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط‎

الترتيب العام للفرق – تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط
سكاي دايف دبي فالكون (الإمارات) 149 نقطة
النابوده للسباقات (الإمارات) 139 نقطة
بو زايد جي تي / بو تشارلي (الكويت) 130 نقطة
فريق البحرين (البحرين) 84 نقطة
كلاسيك أريبيا (السعودية) 75 نقطة

الترتيب العام للسائقين
كليمنز شميد (الإمارات) 94 نقطة
زيد أشكناني (الكويت) 90 نقطة
حشر آل مكتوم (الإمارات) 84 نقطة
تشارلي فرينز (هولندا) 76 نقطة
سعيد المهيري ( الإمارات) 65 نقطة
رائد رفاعي (البحرين) 55 نقطة
ولفغانغ تريلر (ألمانيا) 52 نقطة
أحمد الحارثي (عمان) 45 نقطة

ثنائي النابوده للسباقات عيناه على صدارة تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>