الفصل المقبل الرائع من الشركة سيتم الكشف عنه يوم الخميس 27 سبتمبر عند الساعة 16:45 بالتوقيت الصيفي البريطاني

يمكن البقاء على اطّلاع حول آخر أخبار ’ماكلارين أوتوموتيف‘ قبيل انطلاق ’معرض باريس للسيارات‘ عبر صفحة الفايسبوك (www.facebook.com/McLarenAutomotive) وتويتر (www.twitter.com/McLarenAuto)

سوف يبدأ الفصل الجديد من قصّة نجاح ’ماكلارين أوتوموتيف‘ في وقت لاحق من هذا الشهر مع انعقاد فعاليات ’معرض باريس للسيارات‘ حيث ستتألّق الشركة البريطانية لتصنيع السيارات الرياضية في هذه المناسبة العالمية الراقية للسيارات.

وستقوم ’ماكلارين أوتوموتيف‘ في مؤتمر صحفي يقام على هامش هذا المعرض الدولي الهام باستعراض خططها المستقبلية والكشف أمام العالم عن إستراتيجيتها الهادفة لتعزيز قطاع السيارات. وسيُعقَد المؤتمر الصحفي يوم الخميس الموافق 27 سبتمبر الجاري عند الساعة 16:45 بالتوقيت الصيفي البريطاني.

ويمكن التعرّف على أبرز الأحداث والأخبار المتميّزة لشركة ’ماكلارين أوتوموتيف‘ خلال الأسابيع المقبلة عبر قنوات التواصل الإجتماعي من ضمنها موقع الفايسبوك www.facebook.com/McLarenAutomotive وتويتر @McLarenAuto.

ماكلارين أوتوموتيف شركة مستقلّة يرأسها رون دنيس ويوجد مقرّها في ’مركز ماكلارين للتقنية‘، مقر مجموعة ماكلارين في سورّاي. وتتمتّع ماكلارين أوتوموتيف بتراث طويل وعريق في إنتاج السيارات الرياضية الراقية المخصّصة للطرقات العادية مثل ’ماكلارين إف 1‘ للطرقات العادية التي تم إطلاقها في العام 1992 والتي سجّلت الرقم القياسي العالمي للسرعة الأرضية عن فئة سيارات الإنتاج وتُعتبَر أحد أفضل الأمثلة على روعة السيارات الفائقة. كما هناك ’مرسيدس-بنز إس إل آر ماكلارين‘ والتي تعدّ السيارة الفائقة الأكثر نجاحاً على الإطلاق ضمن فئتها السعرية والتي بيع منها ضعفي عدد السيارة الأقرب منافسة والمرتكزة على ألياف الكربون.

تقوم ماكلارين أوتوموتيف الآن بإطلاق سيارة جديدة عبر شبكة دولية من أبرز وكلاء السيارات الراقية الذين سيقومون ببيع المجموعة الكاملة من سيارات ماكلارين الرياضية عالية الأداء التي يتم تصنيعها في منشآت التصنيع الجديدة والمتقدّمة في ’مركز إنتاج ماكلارين‘.

يُعدّ ’إم بي 4-12 سي‘ الطراز الأول لدى ماكلارين أوتوموتيف، وهو يرتكز بمفهومه وتطويره على خبرات الشركة الكبيرة في عالم الفورمولا 1. وسيكون طراز ’12سي‘ أقل وزناً وأكثر قوة وأكثر فعالية باستهلاك الوقود وأكثر خصوصية عن أبرز منافسيه. وسيتبع ’12 سي‘ مجموعة من طرازات ’ماكلارين‘ الجديدة ونسخ عنها وكلّها ستكون عالية الأداء وفي الوقت ذاته عالية الفعالية وتستفيد لأقصى الحدود من تقنيات وخبرات الفورمولا 1.

ستتميّز السيارة الجديدة من خلال إرساء معايير جديدة للأداء ضمن فئة السيارات الرياضية ’الجوهرية‘ وذلك عبر طرح الشاسيه المقولب الفريد ذي القطعة الواحدة من الكربون المرتكز على أسلوب تصنيع جديد. وسترتكز جميع سيارات ماكلارين على هذه التقنية المبتكرة من الكربون. ولم تقم الشركة منذ حوالي 30 سنة ببناء أي سيارة مخصّصة للسباقات أو الطرقات العادية على غير شاسيهات الكربون.

وسيارة ’12 سي جي تي 3‘ هي من إنتاج قسم ’ماكلارين جي تي‘ التابع لشركة ’ماكلارين‘ وترتكز على السيارة الرياضية الراقية عالية الأداء المتميّزة ’إم بي4-12سي‘. وتعتمد سيارة ’12 سي جي تي 3‘ ، الوحيدة المسموح رسمياً قادتها على الحلبات، الشاسيه الصلب جداً والمقولب بقطعة واحدة من ألياف الكربون الموجود في سيارة ’إم بي 4-12 سي‘ المخصّصة للطرقات العادية، إضافة إلى نسخة ’بمواصفات السباقات‘ من محرّك V8 بالشاحن التوربيني التوأمي سعة 3.8 ليتر وناقل حركة بست سرعات تتابعية غير متقطّعة من تصميم ريكاردو يتميّز بكونه أخف بـ80 كيلوغراماً عن ناقل حركة سيارة الطرقات العادية والذي يضم سبع سرعات. وتُعتبّر السيارة المزيج الأمثل بين سنوات طويلة من الخبرات في مجال تصنيع السيارات الفائقة وعالم سباقات الفورمولا 1.

الموقع الإلكتروني للصحفيين: www.media.mclarenautomotive.com
يوتيوب: www.youtube.com/mclarenautomotivetv
فايسبوك: www.facebook.com/mclarenautomotive

الشركة البريطانية لتصنيع السيارات الرياضية تشارك بقوّة في ’معرض باريس للسيارات‘

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>