بن سليّم يؤكد بأن توقيع الاتفاقية مع الشركة العالمية المتخصصة بالشحن والنقل اللوجستي يأتيضمن خطة تطوير استراتيجية بمناسبة السنوية الـ 25 للرالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 فبراير 2015: قام نادي الإمارات للسيارات، الجهة المنظمة لرالي أبوظبي الصحراوي المدعوم من نيسان رسميا بالتوقيع على اتفاقية جديدة مع شركة “جي إيه سي”الشركة الرائدة في قطاع الشحن والنقل اللوجستي، بهدف توفير قنوات ربط بحري لنقل فرق الراليات ومعداتهم وآلياتهم من وإلى دولة الإمارات.

ويأتيتعيينالشركة بصفة الشريك الرسمي للشحن ضمن خطة استراتيجية شاملة لتطوير رالي أبوظبي الصحراوي، الذي يحتفل بيوبيله الفضي خلال دورته المقبلة التي ستنعقد في الفترة ما بين 27 مارس و2 أبريل.

وتنص الاتفاقية أن الفرق ستتمكن من الاستفادة من ترتيبات خاصة لنقل معداتهم وسياراتهم ودراجاتهم وشاحناتهم وغيرها من المركبات الداعمة لهم إلى دولة الإمارات من موانئ في فرنسا وبريطانيا وألمانيا وإيطاليا وجنوب أفريقيا.

وتعليقا على توقيع الاتفاقية، صرح محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات “فيا”، قائلا: “يسعدنا أن نرحب بـ “جي إيه سي” كأحد الرعاة الاستراتيجيين لرالي أبوظبي الصحراوي”.

وأضاف: “تحظى البطولة بتاريخ حافل وتمكنت على مدار سنوات انعقادها من استقطاب العديد من الفرق والمتسابقين من مختلف أنحاء العالم. نعمل جاهدين للمواصلة على هذا النهج والبناء عليه واستقطاب أعداد أكبر من المتسابقين”.

وتابع: “لتحقيق هذا الأمر يتوجب علينا العمل على تقليل التكاليف وتسهيل الأمور على المتسابقين لتشجعيهم لإحضار معداتهم ومركباتهم من المناطق البعيدة إلى الإمارات”.

واختتم حديثه قائلا: “خدمات “جي إيه سي” للشحن والتخليص الجمركي، والأسعار التفضيلية التي تقدمها، وجاهزيتها لتقديم الخدمات في أي وقت، ستساعدنا بشكل كبير لاستهداف أسواق جديدة مثل جنوب أفريقيا”.

من جهته صرح شون برادلي، مدير تسويق المجموعة بشركة جي إيه سي، قائلا: “يسرنا أن نوقع على هذه الاتفاقية مع نادي الإمارات للسيارات.رالي أبوظبي الصحراوييحظىباهتمام العديد من المتسابقين من مختلف أنحاء العالم، والآن يمكنهم الاستفادة من مجموعة الخدمات والعروض الحصرية التي سنوفرها لهم”.

وتابع: “بهذه الاتفاقية نواصل تطوير علاقاتنا وشراكاتنا مع الفعاليات الرياضية، وبالأخص تلك التي تربطنا مع رياضة السيارات بكوننا نلعب دورا هاما وحيويا في تقديم أرفع خدمات النقل اللوجستي لكل من بطولة العالم للراليات وسباقات الموتو جي بي”.

ويعتبر رالي أبوظبي الصحراوي جزءا من بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للسيارات “فيا” وبطولة كأس العالم للراليات الطويلة للدراجات النارية “فيم”.

وبمشاركة مجموعة من أفضل الفرق العالمية، ستركز “جي إيه سي” على شحن الآليات ومستلزمات الفرق المشاركة في رالي أبوظبي الصحراوي من موانئ كل من مارسيليا، فليكستو، هامبورغ، ديربان وجنوا، الموقع الأصلي المستخدم لنقل سيارات الرالي إلى الإمارات من أوروبا”.

وتم تلقينوكلاء الشركة في هذه الموانئ على ضرورة تقديم كافة أنواع المساعدة لفرق الراليات والسائقين، في الوقت الذي نشر فيه القائمون على تنظيم الرالي تفاصيل كاملة على الموقع الرسمي للرالي http://www.abudhabidesertchallenge.com.

وأضاف سوديش شاتورفيدي، مدير المشاريع والخدمات الخاصة: “يمكن للفرق المتهمة بالخدمات التي نقدمهافي هذه المناطق الاتصال بوكلائنا مباشرة والحصول على كافة المعلومات المتعلقة بخدمات الشحن والنقل التي نقدمها ، والحجز مباشرة عن طريقهم”.

وتابع: “أما بالنسبة للمناطق التي لا نخدمها أو نتواجد فيها، فإن فريق عملنا في دبي سيقوم بمساعدتهم وتوجيههم لأحد وكلائنا المتواجدين في المناطق القريبة منهم”.

ويأتي توقيع الاتفاقية تتمة لخطة شملت افتتاح أربعة مكاتب تنسيق جديدة تهدف إلى تعزيز المشاركات في رالي أبوظبي الصحراوي من كل من المملكة المتحدة وإيرلندا، هولندا وبلجيكا، روسيا، أوكرانيا ودول اتحاد الدول المستقلة، وجنوب أفريقيا.

رالي أبوظبي الصحراوي يوقع اتفاقية شراكة جديدة مع “جي إيه سي”

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>