• الجيل الجديد من شيروكو يصل إلى صالات عرض النابوده للسيارات
  • الكوبيه الرياضية الجديدة تتمتع بمظهر أكثر دقة وعصرية من سابقتها

دبي، 11 فبراير 2015: أعلنت النابوده للسيارات اليوم عن وصول سلسلة طرازات شيروكو وشيروكو آر الأنيقة. وتتوفر الطرازات الجديدة في مختلف صالات عرض العلامة في دبي والشارقة والفجيرة، وبأسعار تبدأ من 149500 درهم إماراتي.

ويتمتع طراز شيروكو الجديد بسلسلة من التحسينات البصرية والتقنية، حيث تتحلى المركبة الرشيقة والأنيقة الآن بهيئة متفردة وسمات تصميم أكثر وضوحا عززت من جاذبية الكوبيه الرياضية.

في هذا الصدد قال تيري سيس، المدير العام لفولكس واجن في النابوده للسيارات: “تتميز شيروكو الجديدة بأدائها القوي ومتعة القيادة وهي مثالية لممارسة الأعمال اليومية في دبي والإمارات الشمالية، خاصة لأولئك الذين يحبون السيارات ذات الأداء الرياضي. تعتبر الشيروكو خيارا أساسيا لعملائنا الذين يقدرون جودة التصنيع وتفوق الهندسة الألمانية والأداء والسلامة والتصاميم الرائعة التي تحظى بها”.

وأضاف: “مع وصول شيروكو الجديدة لصالات عرضنا، سيتمكن عملاؤنا من الاستمتاع بروعة السيارات الكوبيه الرياضية والمتوفرة بأسعار في متناول يد الجميع”.

ويعكس المظهر الخارجي للسيارة قوة أدائها الرياضي وروعة التصميم، حيث تتضمن المقدمة المشحوذة بتصميم جديد والأقسام الخلفية على مصابيح ثنائية الزينون، وتُتمم مصابيح LED الخلفية التصميم الخارجي، بينما يعمل شعار فولكس واجن كمقبض لفتح غطاء الصندوق الخلفي. ويبدو من الوهلة الأولى أن السلسلة تتمتع بأبعاد أوسع وأكثر وضوحا، ويرجع ذلك إلى صبغ ممتص الصدمات بلون الهيكل بدلا من إبقائه باللون الأسود المغاير.

وتم تعزيز المظهر الرياضي لسيارة شيروكو آر مع مجموعة واسعة من الميزات بما في ذلك عتبات الأبواب بالكروم الغير لامع مع تصاميم لشعار “آر” و مقابض المكابح باللون الأسود مع شعار “آر”. كما يمكن تمييز شيروكو آر عبر تفاصيل جديدة مثل عوادم الكروم والجناح الأكبر للسقف.

شيروكو الجديدة تصل إلى دبي، الشارقة والفجيرة

وتتمتع المقصورة الداخلية أيضا بتفاصيل لافتة، مع استخدام مواد جديدة كليا وعجلة قيادة ومقاعد رياضية. كما تم إيلاء أكبر قدر من الإهتمام بالتفاصيل، مع إدخال منصة وسطى بأجهزة التحكم تراعي المجال البصري للسائق. أما مداخل الهواء واللوحة المركزية حول نظام الملاحة فهي الآن مثبتة على لوحة أجهزة القياس وتحظى بمظهر ألمنيومي، وبالتالي إبراز الجودة الراقية للمقصورة الداخلية.

وتزين خصائص “آر” كامل مقصورة شيروكو آر الداخلية، مع ميزات تشمل مقاعد السباق المزينة بشعار “آر”، والتطعيم الكربوني، ودواسات البنزين من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وتتوفر الطرازات في مجموعة من الألوان الجديدة بما في ذلك “أبيض بيور”، “أحمر فلاش” و “رمادي أورانو”، وكذلك الألوان المعدنية “فوق البنفسجية” و”ذهبي الأهرام”، وستمكن العملاء من الاستمتاع بالخيارات المرنة والإضافية، حيث سيحظى سائقو شيروكو آر أيضا بخيار عجلات “كاديز” المعاد تصميمها بقياس 18 أو 19 بوصة، في حين يأتي تصميم 17 بوصة “لونغ بيتش” بشكل قياسي مع طراز شيروكو.

يذكر أن شيروكو تستهلك فقط 7.7 لتر/100 كلم وتنتج طاقة عالية تبلغ 210 حصان، في حين أن الطراز الأعلى في الخط شيروكو آر يمكنه التسارع من صفر إلى 100 كلم/ساعة في غضون 5.8 ثوان فقط، مع أربع أسطوانات، وعلبة تروس ثنائية التعشيق بست سرعات، ومحرك بقدرة 255 حصان.

شيروكو الجديدة تصل إلى دبي، الشارقة والفجيرة

شيروكو الجديدة تصل إلى دبي، الشارقة والفجيرة

لمعرفة المزيد عن فولكس واجن شيروكو، تفضل بزيارة أقرب صالة عرض فولكس واجن النابوده للسيارات في دبي والشارقة والفجيرة.

او تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي:
تويتر www.twitter.com/VWDubai
إنستغرام www.instagram.com/VWDubai
فايسبوك http://www.facebook.com/VolkswagenDubai

شيروكو الجديدة تصل إلى دبي، الشارقة والفجيرة

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>