شركة لوناز تبدأ إنتاج النسخة الكهربائية من رينج روڤر كلاسيك

أعلنت شركة لوناز، وهي شركة بريطانية مختصة في إنتاج السيارات الكهربائية، عزمها تحويل 50 سيارة من رينج روڤر كلاسيك من موديلات 1970 – 1994 إلى سيارات كهربائية، وستبدأ أسعار السيارة الجديدة القديمة من 245،000 جنيه إسترليني، وهذا السعر لا يشمل الضرائب المحلية، ومن المتوقع أن تبدأ التسليمات في صيف 2021.

هذا وكانت الشركة قد كشفت سابقاً عن نسخ كهربائية من سيارات كلاسيكية من جاكوار، وبنتلي، ورولز-رويس، وستعمل الشركة الآن على تجديد وإعادة هندسة عدد من سيارات رينج روڤر كلاسيك لتعزيز إرث هذه السيارة، ومنحها روحاً جديدة تتناسب مع متطلّبات العصر.

وستتوفّر السيارة الجديدة بفئتين، وهي «تاون» و«كانتري»، كما ستتوفّر بقاعدة عجلات قياسية وقاعدة عجلات طويلة، وستتاح الفرصة للعملاء للاختيار بين فئة الـ 3 أبواب أو الـ 4 أبواب، بالإضافة إلى إمكانية طلب نسخة مكشوفة من السيارة، ويمكن للعملاء العمل مع فريق التصميم لطلب تعديلات خاصة بهم داخل المقصورة وفي منطقة تخزين الأمتعة.

وسيتم العمل على ضمان الراحة في المقاعد الخلفية وفي مقعد السائق في نفس الوقت، ولذلك لكي تتناسب السيارة مع احتياجات المالك، فيما إذا أراد قيادة السيارة بنفسه، أو كان يفضل الجلوس في الخلف وتعيين سائق خاص لقيادة السيارة.

ستشمل فئة «كانتري» من رينج روڤر كلاسيك على نظام دفع رباعي، ونظام تعليق محدّث بما في ذلك قضبان مانعة للانقلاب ومكابح مطوّرة. داخل المقصورة، ستعمل الشركة على إضافة لمساتها الخاصة إلى التصميم الداخلي الأصلي، حيث ستستخدم مواد عالية الجودة بتصاميم تستجيب للأذواق وأنماط الحياة التقليدية والمعاصرة، كما ستعمل على إدخال التكنولوجيا الحديثة تتناسب مع البنية الكلاسيكية للمقصورة، مثل تكييف الهواء، ونظام الترفيه والمعلومات والشاشات الترفيهية.

شركة لوناز تبدأ إنتاج النسخة الكهربائية من رينج روڤر كلاسيك

| تدوينات |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>