فريق أستون مارتن للفورمولا 1 يكشف عن سيارته لموسم 2022

كشف فريق أستون مارتن Aston Martin Aramco Cognizant Formula One Team عن السيارة التي سيشارك بها في موسم 2022 لبطولة العالم للفورمولا 1. ويعد الموسم القادم تاريخياً بالنسبة لأستون مارتن، حيث تحتفي الشركة بالذكرى المئوية لأولى مشاركاتها في سباقات الجائزة الكبرى، والتي كانت في سباق فرنسا للجائزة الكبرى العام 1922.

وكان فريق أستون مارتن قد حل في المركز 7 في البطولة بمجموع نقاط بلغ 77 نقطة، وحل الألماني سيباستيان فيتل في المركز 12 بـ 43 نقطة، والكندي لانس سترول في المركز 13 بـ 34 نقطة.

وكان الفريق قد كشف عن حملته الجديدة، والتي تحمل عنوان “معاً نتسلّق”، وذلك لإعادة تسليط الضوء على قصة أستون مارتن، والتي بدأت في العام 1914 عندما نجح ليونيل مارتن في صعود تلّة أستون بسيارة من ابتكاره خلال تحدٍ سنوي استمر من 1904 وحتى 1925، وهذا ألهم اسم الشركة، حيث اقترحت زوجته التسمية “أستون مارتن” احتفالاً بالتحدي ولتكون الشركة في طليعة الشركات بحسب الترتيب الأبجدي.

فريق أستون مارتن للفورمولا 1 يكشف عن سيارته لموسم 2022

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>