مازيراتي تنشر صوراً لتجارب جريكاليه على الثلوج والجليد

كشفت شركة مازيراتي عن صور جديدة للاختبارات التي تخضع لها جريكاليه، حيث تواصل الشركة الإيطالية اختبار النماذج الأولية لهذه لسيارة، وهذه المرة وسط الأجواء الباردة في السويد، لضبط انطلاقتها وإمكانية قيادتها في أقسى درجات الحرارة، لاختبار ديناميكيات السيارة على الأسطح المختلطة للطرق الأسفلتية المتجمدة والمغطاة بالثلج، مع العمل على تعزيز مستويات الراحة في المقصورة في مختلف الظروف الجوية، بدءاً من بضع درجات فوق الصفر وحتى 30 درجة تحت الصفر.

كما هدفت الاختبارات إلى لضبط قدرات الجر والتوجيه الزائد ونقص التوجيه في مختلف وضعيات القيادة ومع مختلف أحجام وأنواع العجلات، لتوصيف جميع وضعيات القيادة المتاحة كلٌّ على حدة. ونجحت جريكاليه في إتمام عدة لفات بأداء متوازن على مسارات مختلفة، بدءاً من مسارات القيادة الاختبارية البسيطة وحتى أصعب الطرقات التي تتضمن منعطفات ومنحدرات ومسارات طويلة مغطاة بطبقة من الثلوج أو الجليد.

مازيراتي تنشر صوراً لتجارب جريكاليه على الثلوج والجليد

| أخبار |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>