هل يستبدل فريق مرسيدس بوتاس بجورج راسل في منتصف هذا الموسم؟

أوردت صحيفة «ذا دايلي مايل» تقريراً عن نفاد صبر فريق مرسيدس على فالتيري بوتاس، واستند التقرير إلى معلومات أوردها أحد مهندسي الفريق، والذي قال إن مدير الفريق توتو وولف قد يتخذ قراراً باستبدال بوتاس بجورج راسل، في حال لم يتحسّن أداء بوتاس المتعثّر منذ بداية الموسم، حيث يقبع بوتاس حالياً في المركز الرابع خلف لاندو نوريس بفارق 5 نقاط.

وعلى الرغم من حصول بوتاس على مركز الانطلاق الأول في جولة البرتغال، إلّا أنه أنهى ثالثاً، وبسبب الحادث الذي أخرجه من جولة إيمولا، لم يحصد بوتاس النقاط الكافية ليضمن المركز الثاني في الترتيب العام كما كان مرجواً منه، لكن الأمر لا يزال مبكّراً للحديث حول إخراج بوتاس من الفريق، خاصةً وأننا لم نشهد سوى 3 سباقات حتى الآن.

واستبعد كريستين هورنر، مدير فريق ريد بُل رايسنج، أن يقوم وولف باستبدال بوتاس، وقال إن بوتاس قد أثبت قدرته على قيادة السيارة بسرعة كبيرة، وأن الرياح أحياناً تجري بما لا تشتهي السفن، لذا يجب الانتظار ورؤية ما سيحدث لإن بوتاس قد قدّم الكثير من الأداء المتميّز في السابق.

لاحظنا حرص توتو وولف على دعم بوتاس خلال سباق البرتغال، حيث اتصل وولف ببوتاس عن طريق راديو الفريق ليشجّعه ويعزّز ثقته بنفسه.

أنا شخصياً توقّعت أن يقوم فريق مرسيدس باستبدال بوتاس بجورج راسل مع نهاية الموسم الماضي، وذلك بعد أن أثبت راسل قدراته الاستثنائية في سباق البحرين، حيث شارك راسل في السباق كبديل عن هاميلتون المصاب بفيروس كورونا، وتأّلق خلال السباق، وكاد أن يفوز في المركز الأول لولا خطأ الفريق في منطقة الصيانة، لكن بالتأكيد سأحزن على بوتاس فهو سائق ممتاز لكنه البقاء دائماً للأقوى.

هل يستبدل فريق مرسيدس بوتاس بجورج راسل في منتصف هذا الموسم؟

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>