أودي تحقق الفوز في سباق دبي 24 ساعة

واصلت فرق أودي سبورت لسباقات العملاء الهيمنة على سباق دبي 24 ساعة، حيث فاز فريق WRT بالمركزين الأول والثاني في السباق الافتتاحي لسلسلة سباقات التحمّل، وكان فرق عملاء أودي قد حققت الأول والثالث في العام 2016، والمركزين الأول والثاني في العام 2019. ويعد هذا الانتصار الفوز رقم 15 بالنسبة لطراز GT3 من سيارة R8 LMS في سباقات التحمّل 24 ساعة حول العالم منذ إطلاق هذا البرنامج في العام 2009.

وفازت السيارة رقم 7 التابعة لفريق MS7 من WRT بعد أن تصدرت السباق لـ 301 لفة، ويضم الفريق كلاً محمد بن سعود فهد آل سعود، أكسل جيفريز، كريستوفر ميس، درايز فانتو، توماس نويباور، فيما نجح كلٌ من بنجامين جوته، أرنولد روبن، ماكسيم روبن، جان بابتيست سيميناور، فريديريك فيرفيش في تحقيق المركز الثاني على متن السيارة رقم 31 من نادي أودي البلجيكي WRT.

وحقق فريق آخر تابع لقسم أودي لسباقات العملاء، فريق أتمبتو ريسينج، المركز السابع، حيث تمكّن فريق آركين أكا من هانوفر في ألمانيا من دخول قائمة المراكز العشرة الأولى بمجموعة خاصة من السائقين الشباب هم: أليكس أكا، لوكا إنجستلر، فينلي هوتشيسون، نيكولاس شول، فلوريان شولز.

وفي فئة TCR، أنهى فريق إيه سي موتورسبورت في المركز الثاني مع الجيل الأول من سيارة RS 3 LMS، بقيادة ميكلاس بورن وماثيو ديتري ويانيك ميتلر والسائق المعروف ستيفان بيرين، وكان هذا الفريق قد فاز بسباق فئة TCR في دبي قبل عامين وحقق المركز الثاني في فئة TCR في سلسلة سباقات التحمل 24 ساعة العام الماضي.

أودي تحقق الفوز في سباق دبي 24 ساعة

| أخبار |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>