الجولة الثانية من تحدي ياس سوبر ستريت تنطلق على حلبة مرسى ياس

يستضيف مركز ياس للدراج على مساره يومي الجمعة والسبت 28 و29 يناير الجولة الثانية من تحدي ياس سوبر ستريت، وكانت الحلبة قد استضافت الجولة الأولى من بطولة سباقات الدراج في نوفمبر الماضي، وشهدت مشاركة أكثر من 50 سيارة في ست فئات، تضمنت فئات سوبر ستريت آوتلو الحصرية بالسيارات المزودة بمحركات سداسية وثمانية الأسطوانات على شكل V والتي أقيمت منافساتها على مسار بطول 200 متر.

ويتنافس السائقون المشاركون على جوائز تزيد قيمتها الإجمالية عن 360 ألف درهم إماراتي، يفوز صاحب المركز الأول في كل من فئات البطولة بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 15 ألف درهم إماراتي، فيما تبلغ قيمة الجائزة المخصصة للمركز الثاني 10 آلاف درهم إماراتي، و5 آلاف درهم إماراتي للمركز الثالث.

ويتعين على الراغبين بالحضور لمتابعة منافسات البطولة الحماسية إبراز حالة المرور الأخضر على تطبيق الحصن، بالإضافة إلى نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف مضى على صدورها أقل من 96 ساعة.

الجولة الثانية من تحدي ياس سوبر ستريت تنطلق على حلبة مرسى ياس

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>