بي إم دبليو تطلق متحف الأصوات كأول مشاريعها لرموز NFT

يعد العنصر الصوتي من أهم مكوّنات السيارات الرياضية، فلطالما أمتعتنا سياراتنا بالأصوات المثيرة التي تعزفها كلما تسارعنا، وكلما بدلنا غيارات علبة التروس، لكن المستقبل لن يترك متسعاً لهذا العنصر، فالمستقبل شئنا أم أبينا كهربائي وبالنسبة لشركة مثل بي إم دبليو، فإن أصوات سياراتها شيء يستحق الاستمرار، وإن كان بشكل افتراضي من خلال الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT).

كشف العملاق الألماني عن مشروع فريد يحمل تسمية “متحف الصوت” (The Museum of Sound)، وجرى تنفيذ المشروع على حلبة دبي أوتودروم، حيث تعاونت الشركة مع 19 من مّلاك سيارات بي إم دبليو لتسجيل أصوات سياراتهم وهي تجوب الحلبة، وبما أن المشروع يختص بأصوات السيارات، كان من الطبيعي اختيار سيارات من فئة M الرياضية، وشمل المشروع M2، M3، M4، M5، X6M، Z4M وM8.

ويمكن الاستمتاع بالأصوات التي جرى تسجيلها خلال المشروع عبر موقع OpenSea، كما يمكن تقديم عرض لشراء هذه الأصوات على شكل رموز NFT.

بي إم دبليو تطلق متحف الأصوات كأول مشاريعها لرموز NFT

| تدوينات |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>