رولز-رويس تعيد تصميم شعار السيدة المجنّحة لتعزيز الديناميكية الهوائية

كشفت شركة رولز-رويس عن تصميم معدل لشعار “روح النشوة”، وهي السيدة المجنّحة التي زيّنت مقدّمة سيارات رولز-رويس منذ أكثر من 111 عاماً، حيث قامت الشركة بتسجيل الشعار ملكية فكرية تابعة لها في 6 فبراير 1911.

وقامت الشركة بإعادة تصميم الشعار ليتناسب مع سيارة سبيكتر الكهربائية، والتي تعد أفضل سيارة في تاريخ رولز-رويس من حيث الديناميكية الهوائية، وتطلّبت عملية إعادة التصميم 830 ساعة عمل لتصميم الشعار وتجربته في النفق الهوائي لتقييم درجة الانسيابية.

ويتميز الشعار المعاد تصميمه بأنه أقصر من السابق، حيث يبلغ طول السيدة المجنّحة 82.73 مليمتر بالمقارنة 100.01 مليمتر في النسخة السابقة. وبدلاً من مجرد إعادة رسم السيدة أو إعادة تصميمها، عمل الفريق على نحت شكلها الجديد بشكل رقمي.

وسيتم استخدام الشعار الجديد على الطرازات المستقبلية من رولز-رويس، فيما ستتابع الشركة استخدام التصميم الحالي على طرازات فانتوم وغوست ورايث ودون وكولينان، بالإضافة إلى فئات بلاك باج من هذه الطرازات.

وكان برنامج رولز-رويس الفني “ميوس” قد أعلن عن لجنة التحكيم الخاصة بتحدي روح النشوة، والذي تهدف الشركة من خلاله إلى فتح المجال أمام المشاركين لإعادة تخيّل حضور السيدة المجنحة في سياق بعيداً عن سيارات رولز-رويس.

رولز-رويس تعيد تصميم شعار السيدة المجنّحة لتعزيز الديناميكية الهوائية

| أخبار |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>