رومان غروجان يعود إلى الفورمولا 1 في سباق فرنسا 2021

بعد الحادث المروّع الذي نجا منه السائق الفرنسي رومان غروجان، أعلن توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنه لا يريد أن تكون تلك هي الذكرى الأخيرة لهذا السائق الفرنسي على متن سيارة فورمولا 1، حيث أن غروجان لم يتعافى بشكل سريع ليتمكّن من المشاركة في آخر سباقات الموسم الماضي، وبما أن فريق هاس قد أعلن خلال منتصف الموسم الاستغناء عن خدماته، فإن حياة غروجان المهنية كسائق فوروملا 1 انتهت مع ذلك الحادث.

كان وولف قد قدّم وعداً مؤثراً بعد الحادث، حيث قال أنه سيمنح غروجان الفرصة لقيادة إحدى سيارات مرسيدس بعد أن يتعافى، وقد وفى وولف بوعده، حيث قام غروجان بزيارة مقر فريق مرسيدس لأخذ مقاساته لتصميم كرسي السيارة التي سيقودها، كما قام بعدد من اللفات على جهاز المحاكاة للاستعداد.

وسيقوم غروجان بقيادة سيارة لويس هاميلتون قبل انطلاق السباق في فرنسا في يونيو 2021، هذه هي السيارة التي فاز على متنها ببطولة العالم لموسم 2019، حيث حقق هامليتون على متنها 15 فوزاً و10 مراكز انطلاق من المركز الأول، وسجّل 9 أسرع لفات.

رومان غروجان يعود إلى الفورمولا 1 في سباق فرنسا 2021

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>