فيراري تكشف عن صور الإصدار الخاص الحصري الجديد من 812 سوبرفاست

نشرت فيراري الصور الرسمية الأولى لنسخة خاصة ومحدودة من سيارة 812 سوبرفاست، وسيتم الكشف عن اسم الطراز والمزيد من المعلومات التقنية خلال فعّالية مباشرة عبر  قنوات التواصل الاجتماعي التابعة لفيراري، وذلك في 5 مايو عند الساعة 14:30 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي.

وقد قامت الشركة الإيطالية بإعادة تصميم الكثير من مكوّنات المحرك الأساسية لسيارة 812 سوبرفاست، واعتماد آلية توقيت جديدة للصمامات، ونظام عادم جديد، وغيرها تعديلات لتعزيز أداء المحرّك الذّي يتكوّن من 12 أسطوانة على شكل V (V12)، ليولّد قوّة تبلغ 830 حصاناً عند 9,500 دورة في الدقيقة، وهي أعلى مستويات القوّة التي يولّدها أي محرّك باحتراق داخلي لدى فيراري.

وقامت فيراري باعتماد نظام التوجيه المستقل للعجلات الأربع، مما يعزّز الشعور بالرشاقة والدقة عند الانعطاف ويمنح في الوقت عينه استجابة ممتازة للمقود أثناء التوجيه، كما قامت الشركة باستخدام ألياف الكربون بشكل مكثّف في هيكل السيارة ومقصورتها لتخفيض الوزن الإجمالي للسيارة. وسيضم الطراز الجديد نسخة 7.0 من نظام التحكّم بالانزلاق الجانبي، والذي يتم استخدامه للمرّة الأولى.

وعملت الشركة بالتعاون مع مركز فيراري المتخصّص بالتصميم “فيراري ستايلينغ سنتر” على إعادة تصميم مكوّنات الديناميكية الهوائية للسيارة، وذلك لزيادة القوّة الضاغطة إلى أعلى مستوى، وشملت عملية إعادة التصميم كلاً من فتحات سحب الهواء الأمامية، والمشتت الخلفي، وإعدادات العادم، وتصميم النافذة الخلفية، حيث جرى استبدال اللوح الزجاجي الخلفي بقطعة أحادية مصنوعة من الألمنيوم معززّة بمولّدات للدوّامات الهوائية، والتي بدورها تساهم في تحسين كفاءة الديناميكية الهوائية في السيارة.

فيراري تكشف عن صور الإصدار الخاص الحصري الجديد من 812 سوبرفاست

| أخبار |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>