لامبورغيني تدخل عالم الرموز غير القابلة للاستبدال NFT

كشفت شركة أوتوموبيلي لامبورغيني عن مزيد من المعلومات حول مشروع “سبيس تايم ميموري”، وهو أول رمز غير قابل للاستبدال (NFT) في تاريخ الشركة، ويتضمن المشروع خمس قطع فنية تجمع العالم الرقمي بالعالم المادي، وتعاونت الشركة الإيطالية مع الفنان السويسري فابيان أوفنر لابتكار المفتاح لامبورغيني للفضاء (Lamborghini Space Key)، والذي يمثل القطعة الفنية المادية التي تعكس روح الابتكار لدى الشركة الإيطالية لصناعة السيارات الرياضية الفائقة، في حين لم يتم الكشف عن القطعة الرقمية.

وقال الفنان فابيان أوفنر عن مشروع سبيس تايم ميموري: “أهم جانب من هذا المشروع هو التقاطع بين العالمين الرقمي والمادي، ويمكن رؤية هذا الإبداع في وجهين من جوانب المشروع: السيارة ومكوناتها، وهي شيء مادي وحقيقي يتحول إلى شيء رقمي، وصورة للحظة من الزمن لم تكن موجودة على الاطلاق من قبل، أما قطعة ألياف كربون فهي شيء مادي وملموس تعمل كمفتاح للوصول إلى التجربة الرقمية للقطعة الفنية. وفي كلتا الحالتين، هناك تحوّل من العالم المادي إلى العالم الرقمي.”

مفتاح لامبورغيني للفضاء هو العنصر المادي للمشروع، وهو عبارة عن خمس قطع صغيرة من ألياف الكربون أمضت سبعة أشهر في الفضاء الخارجي على متن محطة الفضاء الدولية كجزء من مشروع بحثي للامبورغيني. وبعد عودتها إلى الأرض، أجريت عليها العديد من الاختبارات العلمية، ثم قام أوفنر بنقش مفاتيح الفضاء الخمسة بباركود QR فريد ليربطها بالمكوّن الرقمي. ويتم تسجيل كل قطعة بعنوان ويتم ترقميها على حدة. ومن خلال مسح الكود الموجود على المفاتيح للوصول إلى الرمز، يجتمع العالم المادي والرقمي معاً.

وسيتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول مشروع ” Space Time Memory- NFT” في الأيام التالية، بما في ذلك طبيعة العمل الفني الرقمي، ودار المزاد، وتاريخ ووقت المزاد مع رابط التسجيل.

لامبورغيني تدخل عالم الرموز غير القابلة للاستبدال NFT

| أخبار |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>