مازيراتي تحتفي بتاريخها في السباقات بسلسلة إصدارات MC

كشفت شركة مازيراتي عن سلسلة جديدة تحمل تسمية “إم سي” (MC)، والذي يشير اختصاراً إلى Maserati Corse، وذلك للاحتفاء بتاريخ الشركة العريق في عالم سباقات السيارات، حيث تعني كلمة Corse الإيطالية “سباق”. وتركز السلسلة الجديدة على النسخ المزوّدة بمحرك ثماني الأسطوانات من سيارات جيبلي وليڤانتي وكواتروبورتيه.

بدأ تاريخ مازيراتي في عالم الباقات منذ نحو 96 عاماً، وذلك حين فازت تيبو 26، أول سيارة تحمل شعار الرمح الثلاثي على غطاء المحرك، بقيادة ألفيري مازيراتي في سباق تارجا فلوريو لفئة محركات 1500 سنتيمتر مكعب.

وستتوفر سيارات هذه السلسلة بلونين حصريين، وهما Giallo Corse الأصفر و Blu Vittoriaالأزرق، ويميّز اللونان الأصفر والأزرق شعار مدينة مودينا، التي ترمز إلى منطقة Motor Valley وتُعد المقر التاريخي لعلامة مازيراتي.

 ويمنح لون Giallo Corse السيارة مظهراً رياضياً، فيما يعزز لون Blu Vittoria من حضور السيارة. وتتزيّن السيارات من سلسلة MC بتفاصيل دقيقة باللون الأسود اللامع، بالإضافة إلى شعار خاص على الرفرف الخلفي والعمود الجانبي الأوسط. وتم تزويد إصدار MC الخاص من ليڤانتي بعجلات بقياس 22 بوصة، بينما تم تزويد الإصدار من طرازي جيبلي وكواتروبورتيه بعجلات بقياس 21 بوصة. وينسجم اللون الأسود اللامع عند حافة العجلات وملاقط المكابح الزرقاء مع مظهر السيارة الأنيق.

وتكتمل مواصفات الإصدار الخاص بفتحة سقف إلكترونية ونظام الصوت المحيطي من باورز أند ويلكنز وأنظمة مساعدة السائق.

وتعكس الميزات الداخلية، بما في ذلك المكونات المصنوعة من ألياف الكربون الزرقاء في المقصورة، العلاقة الوثيقة التي تربط إصدار MC بعالم سباقات السيارات، حيث تتناغم الدرزات باللونين الأصفر والأزرق على المقاعد المصنوعة من جلد نيرو بينو فيوري الأسود الطبيعي مع لمسات من الدنيم الفاخر، كما جرى إضافة شعار إصدار MC على مسند الرأس، بالإضافة إلى شارة خاصة على مركز وحدة التحكم.

يتوفر إصدار MC الخاص حالياً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والصين.

مازيراتي تحتفي بتاريخها في السباقات بسلسلة إصدارات MC

| أخبار |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>