مازيراتي تطلق سيارة جران كابريو المكشوفة الجديدة

أعلنت مازيراتي عن إطلاق جران كابريو الجديدة، النسخة المكشوفة من سيارة جران توريزمو. وتتوفر سيارة سبايدر المكشوفة الجديدة بتعديلات تروفيو، وهي مزودة بمحرك Nettuno بشاحن توربيني مزدوج مع ست أسطوانات بسعة 3.0 لتر وقوّة 542 حصان، وهو يعد أقوى محرك احتراق داخلي تم تركيبه على الإطلاق في سيارة جران توريزمو.

وتأتي السيارة مزوّدة بسقف من القماش لتقليل المساحة اللازمة لطيّه في الصندوق إلى أقل حد ممكن، وهو يتوفر بخمسة ألوان، ويمكن التحكم به من خلال زر في الشاشة المركزية، حيث يمكن طيّه خلال 14 ثانية فقط، حتى عند القيادة بسرعات تصل إلى 50 كم في الساعة. كما تتميز السيارة بمقصورتها التي توفر مساحة كافية ومريحة تتسع لأربعة ركاب، كما تم تزويد السيارة بنظام تدفئة العنق الذي يوفر للسائق والركّاب ثلاثة مستويات مختلفة من الشدة.

وتتوفر مجموعة من المزايا الإضافية في السيارة الجديدة، مثل عاكس الرياح الذي يتم تركيبه يدوياً على المقعد الخلفي للسيارة، والذي يقلل من الاضطرابات الهوائية في المقصورة عند فتح السقف، مما يحسن من الديناميكا الهوائية للسيارة.

وتأتي جران كابريو الجديدة امتداداً للمسيرة التي بدأت منذ أكثر من 60 عاماً مع إطلاق سيارة 3500 جي تي، أول سيارة رياضية مكشوفة مخصصة للطرقات من مازيراتي، في معرض جنيف الدولي للسيارات عام 1959.

مازيراتي تطلق سيارة جران كابريو المكشوفة الجديدة

| أخبار |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>