افتتاح صالة عرض جديدة لسيارات مازيراتي ولاند روڤر وفورد وجاكوار في روضة أبوظبي

افتتحت “بريمير موتورز” صالة عرض جديدة في منطقة روضة أبوظبي بمساحة تزيد على 61,000 قدم مربع. تقع الصالة الجديدة مقابل مدينة زايد الرياضية بالقرب من جامع الشيخ زايد الكبير، وهي مخصصة للعلامات التجارية فورد وجاكوار ولاند روڤر ومازيراتي.

وجرى تخصيص مساحات في الصالة الجديدة لعرض السيارات المستعملة المعتمدة، بالإضافة إلى مساحات لتعديل السيارات الجديدة حسب الطلب، ومساحات لعرض سلع واكسسوارات العلامات الأربع، كما تم توفير أجنحة مخصصة لتسليم السيارات إلى العملاء. وتتميز صالة العرض الجديدة بوجود البنية التحتية اللازمة لشحن السيارات الكهربائية.

وتضم صالة عرض “فورد” أكثر من 20 سيارة تشمل سيارات “فورد جي تي” الرياضية، بالإضافة إلى “برونكو” و”رابتور” و”شيلبي موستانج” الجديدة، كما تضم طرازات “إكسبلورر” و”إيدج” و”موستانج جي تي”، و13 سيارة مستعملة ومعتمدة من “فورد” في طابق الميزانين. وتخضع كل مركبة لفحص كامل يشمل 164 نقطة، ويتم تسليمها للعملاء مع عقد صيانة وضمان سيارات “فورد” المعتمدة لمدة سنتين، بالإضافة إلى ضمان إعادة شراء خلال 30 يوماً.

فيما تضم صالات عرض “جاكوار” و”لاند روڤر” 12 سيارة من كل علامة تجارية، وتشمل الطرازات المعروضة لاند روڤر “ديفندر” و”ديسكڤري”، وطرازات رينج روڤر “سبورت” و”ڤيلار” و”إيڤوك”، بالإضافة إلى طرازات جاكوار XF، وF-PACE، وF-TYPE وI-PACE الكهربائية.

وتعرض الصالة 9 سيارات معتمدة من “جاكوار لاند روڤر” في طابق الميزانين. ويتم تسليمها للعملاء مع ضمان السيارات المعتمدة من “جاكوار لاند روڤر” لمدة عامين على الأقل مع خضوعها للفحص الميكانيكي والكهربائي عبر 165 نقطة، بالإضافة إلى تقديم خدمات المساعدة على الطريق لمدة 24 شهراً على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

أما عشّاق علامة السيارات الإيطالية الشهيرة “مازيراتي”، فبإمكانهم الاطّلاع على 11 سيارة متوفرة في الصالة الجديدة، ومنها “ليڤانتي هايبرد” التي وصلت مؤخراً، والإصدار الخاص من “F-Tributo جيبلي”.

وتعرض صالة “مازيراتي” بدورها مجموعة من السيارات المستعملة المُعتمدة في طابق الميزانين، وتخضع كل واحدة منها لفحص دقيق يشمل 190 نقطة مع تجديد كامل للهيكل، ويتم تسليم السيارة للعميل بعد صيانتها بالكامل وفقاً لمعايير المصنع.

تفتح صالة العرض الجديدة أبوابها من السبت إلى الخميس بين الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً.

افتتاح صالة عرض جديدة لسيارات مازيراتي ولاند روڤر وفورد وجاكوار في روضة أبوظبي

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>