جنون الرموز غير القابلة للاستبدال NFT يصل إلى عالم السيارات

الرموز غير القابلة للاستبدال هي نزعة جديدة اجتاحت عالم الإنترنت مؤخراً، وصاحب هذه النزعة جنون غير مفهوم وسعي محموم نحو شراء المقتنيات الرقمية بمبالغ فلكية، شواء من الصور والرسمات الفنية، أو حتى التغريدات، حيث نذكر أن أول تغريدة كتبها جاك دورسي، مؤسس موقع تويتر، قد بيعت بمبلغ فاق الـ 3 مليون دولار.

وعالم السيارات ليس بعيداً عن هذا الجنون، حيث ألمحت شركة السيارات الإيطالية لامبورغيني أنها ستطلق تشكيلة خاصة بالرموز غير القابلة للاسترداد كل شهر، وأن واحداً من الأشخاص الذين سيشترون من هذه التشكيلة سيفوز بسيارة هوراكان أو أوروس.

وأطلع موقع Crypto-Carz.com مؤخراً مزاد خيري على لوحات فنية لسيارات كلاسيكية مرسومة بطراز التصميم المضلّع (low poly)، وكانت هذه المجموعة ثمرة تعاون الفنان البريطاني مايك تيرنر، والذي يتمتّع بخبرة تزيد عن 25 عاماً في تصميم السيارات، مع صديقه المصمم جينز ميلير.

وشملت المجموعة لوحة لسيارة سائق الفورمولا 1 إيرتون سينا، ولوحات لسيارات مثل لامبورغيني كونتاش وفيراري 250GTO، وغيرها من السيارات.

يمكن الاطلاع على الأعمال المعروضة والمزايدة عليها من خلال الرابط:
https://nftb.io/collection/low-poly-car-classics/

جنون الرموز غير القابلة للاستبدال NFT يصل إلى عالم السيارات

| تدوينات |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>