رولز-رويس تحقق مبيعات تاريخية في 2021

أنهت رولز-رويس للسيارات ثاني أعوام الجائحة بمبيعات تاريخية، حيث أعلنت الشركة أنها باعت 5،586 سيارة في 2021، وهي زيادة تبلغ 49٪ بالمقارنة مع العام السابق، وتعد هذه المبيعات الأعلى في تاريخ الشركة الممتد لـ 117 عاماً.

وتعد الصين والأمريكيتين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ من أبرز المناطق التي شهدت زيادة في المبيعات. وحققت مختلف طرازات رولز-رويس مبيعات قياسية، كانت أعلاها مبيعات “غوست”، والتي شهدت ارتفاعاً كبيراً في الطلب خاصةً بعد إطلاق نسخة “بلاك بادج” في أكتوبر 2021، كما حققت “كولينان” و”فانتوم” مبيعات مرتفعة، فيما شهد برنامج رولز-رويس للسيارات المستعملة زيادة في العملاء العام الماضي.

وكانت الشركة قد قدّمت أعلى عدد من طرازات برنامج “بيسبوك” للسيارات المصممة حسب الطلب، ومنها طراز “فانتوم أوريبي” و”فانتوم تيمبوس”، بالإضافة إلى “رايث بلاك بادج” ومجموعة “بلاك بادج دوان لاندسبيد”.

وكانت رولز-رويس قد أعلنت عن أول مركبة كهربائية العام الماضي، وهي مركبة “سبكتر”، وتسعى الشركة إلى إطلاق هذه المركبة بحلول الربع الأخير من عام 2023. وستعمل الشركة على اختبار هذه المركبة من خلال قيادتها لمسافة تبلغ 2.5 مليون كيلومتر حول العالم، وهو يعد الاختبار الأقسى الذي تجريه الشركة على أي سيارة جديدة.

رولز-رويس تحقق مبيعات تاريخية في 2021

| أخبار |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>