إيلون ماسك ينتقد جنرال موتورز بسبب مبيعاتها المنخفضة من السيارات الكهربائية

مبيعات جنرال موتورز من السيارات الكهربائية خلال الربع الأخير لعام 2021 تثير سخرية إيلون ماسك، حيث ذكر حساب “تسلا سيليكون ڤالي كلوب” على تويتر أن مبيعات العملاق الأمريكي من السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة بلغت 26 سيارة فقط، وهي 25 سيارة بولت وسيارة واحدة من هامر الكهربائية الجديدة.

وكان رد الرئيس التنفيذي لشركة تسلا بأن هناك مجال أمام جنرال موتورز لتحسين أداءها، وهذا الرد وإن ظهر إيجابياً، إلّا أنه يحمل في طياته سخرية من عملاق السيارات الأمريكي، خاصة عند النظر إلى مبيعات تسلا خلال نفس الفترة، والتي بلغت 308،000 سيارة في الولايات المتحدة.

وشهدت مبيعات جنرال موتورز في السوق الأمريكي انخفاضاً بنسبة 43٪ خلال الربع الأخير من 2021، حيث بلغت مبيعاتها 440,745 سيارة، فيما بلغ إجمالي مبيعات الشركة خلال العام المنصرم 2,218,228 سيارة. ومن الجدير بالذكر أن إنتاج شركة جنرال موتورز قد تأثر بشكل كبير بسبب النقص الحاد في الرقاقات الإلكترونية.

إيلون ماسك ينتقد جنرال موتورز بسبب مبيعاتها المنخفضة من السيارات الكهربائية

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>