ليغو تكشف عن نسخة بالحجم الحقيقي من لامبورغيني سيان في دبي

وصلت إلى دبي سيارة LEGO Technic Lamborghini Sián FKP 37، وهي نسخة بالحجم الطبيعي الكامل من سيارة لامبورغيني سيان مبنية بمكعبات LEGO® Technic™، وذلك في ثالث محطات جولتها العالمية.

وبُنيت السيارة بالكامل من المصدّ إلى المصدّ باستخدام أكثر من 400,000 قطعة LEGO Technic، لضمان التطابق في الشكل الخارجي لسيارة Lamborghini Sián FKP 37 الأصلية. ويبلغ طول السيارة 4.98 مترًا وعرضها 2.10 مترًا وارتفاعها 1.13 مترًا، واستغرق العمل في تطويرها وبنائها 8,660 ساعة بأيدي 15 من المختصين من مبدعي LEGO، أي ما يعادل العمل لعام كامل تقريبًا بلا توقف.

ونجح مبتكرو السيارة LEGO Technic Lamborghini بإبراز الجماليات الرائعة للسيارة الأصلية Lamborghini Sián FKP 37، فضمّت مقاعد السباق سوداء اللون والتفاصيل الدقيقة للوحة القيادة. وتصل دقة هذا العمل الفني الهندسي في إنتاج نسخة طبق الأصل من سيارة لامبورغيني الأصلية إلى ملليمتر واحد.

ومن المقرّر أن تُعرض السيارة LEGO Technic Lamborghini Sián FKP 37 أولًا في حي دبي للتصميم بين 11 و13 مارس، قبل أن تُنقل إلى مول الإمارات وتُعرض بين 15 و25 مارس، لتعاود بعدها الانطلاق مجددًا لاستكمال جولتها العالمية.

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>