هيلموت ماركو يصف بوتاس بالفاشل

بعيداً عن حلبات السباق وبعيداً عن صخب سباقات الفورمولا 1، يواصل فريق ريد بل شن حرب كلامية على الفرق الأخرى، وتحديداً المنافس الأبرز فريق مرسيدس، وهنا ضحية الهجوم كانت فالتري بوتاس على الرغم من انتهاء عقده مع الفريق، حيث وجّه هيلموت ماركو انتقاداً قاسياً السائق الفنلندي.

فالتري بوتاس حاله كحال سيرجو بيريز هو السائق الثاني في فريقه، ولطالما عقدت المقارنات بين السائقين، خاصةً فيما يتعلّق بالقدرة على التجاوز، ومنع الآخرين من التجاوز. بوتاس أمضى 5 سنوات مع فريق مرسيدس ونجح في احتلال مركز وصيف بطولة السائقين في موسمين، لكنه كان زميلاً جيداً للويس هاميلتون بحسب إدارة الفريق.

وعند مقارنة السائقين، قال ماركو أن بوتاس سريع جداً، لكنه فاشل عندما يتعلّق الأمر بالتجاوزات، خاصةً عندما يواجه بوتاس الكثير من السيارات. لكن ماركو اعترف أن بيريز لم يتمكّن من استخراج كامل إمكانات السيارة وأنه يتمنى رؤية السائق المكسيكي في مصاف السيارات المتأهلة للانطلاق من المراكز المتقدّمة في السباق.

هيلموت ماركو يصف بوتاس بالفاشل

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>