بورشه تحقق فوزاً كبيراً في فورمولا إي مكسيكو سيتي 2022

حقق فريق بورشه للفورمولا إي فوزه الأول في البطولة، وذلك بعد أن ظفر سائقاه بالمركزين الأول والثاني في السباق الذي احتضنته مدينة مكسيكو سيتي يوم السبت 12 فبراير 2022، وتمكّن ثنائي بورشه من إنهاء السباق بفارق 9 ثوانٍ عن باقي السائقين.

فاز السائق باسكال ويرلين من فريق بورشه بالمركز الأول، تلاه زميله أندريه لوترر في المركز الثاني، فيما حل جان-إيرك فيرن من فريق تشيتا في المركز الثالث. انطلق ويرلين من المركز الأول ونجح في صد محاولات متصدر الترتيب إدواردو مورتارا لتجاوزه، ثم تمكّن جان-إيرك فيرن من تصدّر السباق لفترة وجيزة قبل أن تعود الأمور إلى سابق عهدها.

وشهدت الـ 15 دقيقة الأخيرة من السباق تقدّم ثنائي بورشه إلى الصدارة ليحصد الفريق فوزه الأول في البطولة. وجاء دا كوستا من فريق تشيتا في المركز الرابع، تلاه مورتارا في المركز الخامس. أما بطل العالم نيك دي فريس من مرسيدس فجاء في المركز السادس، تلاه روبين فرينز من فريق إنفيجن سابعاً، وسيباستيان بيومي ثامناً وماكسيمليان غونتر عاشراً.

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>