بيريللي تزوّد طرازات BMW iX الكهربائية بإطارات P ZERO ELECT الجديدة

أعلنت شركة بيريللي عزمها تزويد طرازي xDrive50 وM60 من سيارة iX من بي إم دبليو بإطارات P Zero Elect الخاصة بالسيارات الكهربائية. وتتوفّر هذه الإطارات بحجمَي 255/50R21 109Y XL و275/40R22 107Y XL لطراز xDrive50، وبحجم 275/40R22 107Y XL لطراز M60. كما تحمل هذه الإطارات رمز نجمة على جانبها للإشارة إلى أنّه تم تطويرها خصيصاً لسيارات BMW، تماشياً مع فلسفة شركة بيريللي القائمة على توفير “المقاس المثالي”. لذلك، صنعت إطاراً إضافياً لسيارة BMW iX يبلغ قطره 22 إنشاً ويتمتّع بدرجة ثبات أعلى من الإطارين الآخرين ليضمن أداءً أفضل، ويحمل حرف “I” على جانبه بالإضافة إلى رمز النجمة.

تركّز إطارات P Zero Elect التي طوّرتها شركة بيريللي لسيارة BMW iX على التخفيف من الاحتكاك لتقطع السيارة مسافات أطول بعد شحنها. وقد تم إدراجها في فئة “A” وفقاً لتصنيف الاتحاد الأوروبي للإطارات، تأكيداً على هذه الميزة التي تتيح للسائق الاستفادة من أداء السيارة إلى أقصى حد.

كما تؤثر سماكة الإطار على المسافة التي تقطعها السيارة، وذلك بفضل خصائصه الإيروديناميكية الممتازة مقارنةً بإطار P Zero العادي. فقد تم تعديل سماكته للتخفيف من نتوئه والحدّ من الاضطرابات الإيروديناميكية وتحسين الكفاءة بشكل عام، من دون المساومة على حماية العجل. بالإضافة إلى ذلك، نُقشت الأحرف على جانب الإطار بدقة فائقة لتكون مجوّفة لا نافرة.

حرصت شركة بيريللي على توفير الراحة لسائقي سيارة BMW iX، فزوّدت إطارات P Zero Elect بتقنية “نظام بيريللي لإلغاء الضجيج” PNCS بهدف خفض الضجيج الناجم عن سير المركبة على الطريق. وتقوم هذه التقنية على وضع مادة خاصة لامتصاص الصوت داخل الإطار، للحدّ من الاهتزازات الصوتية التي قد تُسمع داخل السيارة، فتساهم بالتالي في خفض الضجيج الناجم عن سيرها على الطريق. كما تم تحسين هيكل الإطار ليتحمّل وزن هذه السيارة الكهربائية بالكامل وعديمة الانبعاثات، مما يضمن مستويات عالية من السلامة أثناء القيادة أياً كانت حركة المرور.

بيريللي تزوّد طرازات BMW iX الكهربائية بإطارات P ZERO ELECT الجديدة

| أخبار |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>