“جيرمان اكسبرتس” يفتتح مركزًا جديدًا في دبي

أعلن “جيرمان اكسبرتس”، المركز المختص في حلول خدمة وصيانة السيارات الأوروبية في أبوظبي، افتتاح مركز جديد في إمارة دبي، وذلك ضمن خطته التوسعية داخل الدولة بهدف تلبية الطلب المتزايد من العملاء من أصحاب السيارات الفارهة. وتزيد مساحة المركز الجديد في منطقة القوز في دبي عن 4,500 متر مربع، وهو مجهز بأحدث التقنيات والابتكارات والحلول المستدامة، حيث يحتوي على 40 مقبسًا و5 منصات لفحص السيارات قادرة على استيعاب وصيانة أكثر عن 90 سيارة في اليوم الواحد. كما يضم المركز الجديد مساحة داخلية واسعة مجهزة بنظام آلي لغسل وتنظيف السيارات، وصالة استقبال فاخرة وجناح لعرض سيارات السباق والمركبات الفارهة ذات الإصدار المحدود شهريًا.

وتشمل خدمات “جيرمان اكسبرتس” في دبي وأبوظبي صيانة الهيكل الخارجي وطلاء السيارات، وهندسة البرمجيات والبرامج، وصيانة المحرك وعلبة التروس لجميع السيارات الأوروبية الفارهة مثل بورشة، ولامبورجيني، ومازاراتي، وفيراري، وبنتلي، ومايباخ، ورولز-رويس، وأستون مارتن، وماكلارين، والعديد من العلامات التجارية الأخرى مثل: بي إم دبليو، وأودي، ولاند روفر، ومرسيدس-بنز، وفولكس فاجن.

ويوفّر مركز “جيرمان اكسبرتس” إمكانية الحصول على عقود الضمان التي قد تمتد لغاية (5) سنوات، بالإضافة إلى عقود صيانة سنوية، ضمان استبدال قطع الغيار الأصلية أو التجارية والتي تغطي ما قد يصل إلى عامين.

وحاز “جيرمان اكسبرتس” على ثقة أكثر عن 35,000 عميل من أصحاب السيارات، كما حاصل على شهادة “TÜV”، الصادرة عن الهيئة الألمانية للرقابة الفنية، كواحدة من أهم الشهادات التي تُمنح لمراكز صيانة السيارات ضمن إطار الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. لما يقدمه المركز من جودة عالية في خدمة وصيانة السيارات ضمن معايير بلد المنشأ التي لا يتقيد بها الكثيرون في المجال ذاته، وعلى يد فنيين مدربين ومعتمدين من قبل شركات السيارات التي يعملون على صيانتها وتصليحها في المركز، حيث يبلغ عدد الفنيين والمهندسين 115 موظفًا في دبي و210 موظفًا في أبوظبي.

“جيرمان اكسبرتس” يفتتح مركزًا جديدًا في دبي

| أخبار |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>