بنتلي تضفي لمسات من الأناقة الداكنة إلى طرازات جي تي مع مولينر بلاك لاين

كشفت شركة بنتلي عن نسخة جديدة من سيارتها الرياضية “جي تي”، وتحمل هذه النسخة تسمية GT Mulliner Blackline، ويتزيّن التصميم الخارجي بلمسات سوداء داكنة كبديل للكروم الفاتح، ويعد هذا من الأنماط التي باتت مرتبطة بالأناقة والفخامة في عالم السيارات.

وأعلنت الشركة أن 38٪ من طلبات “جي تي كونتيننتال” يتم تخصيصها حالياً بنمط “بلاك لاين”. ويتم في نسخ Blackline استبدال مكونات الكروم اللامعة في مقدمة السيارة، بما فيها شبك التهوية الأمامية وباستثناء شعار B المجنّح، بمكوّنات سوداء اللون، وتأتي المرايا الجانبية بأغطية سوداء لامعة، فيما تأتي فتحات التهوية على الجوانب بلون أسود مع شعار مولينر لامع، كما تتمتّع شبكات المصد السفلي بلمسة سوداء.

وتأتي طرازات GT Mulliner Blackline بعجلات قياس 22 بوصة مطلية بالأسود، وتحوي الإطارات على شعار بنتلي ذاتي الاستواء مع حلقة كرومية، كما يمكن طلب السيارة مع عجلة Mulliner سوداء مع ’جيوب‘ مصقولة بلون معاكس في المستقبل. أما المقصورة الداخلية لسيارة GT Mulliner Blackline فتبقى دون تغيير عن نسخة Mulliner الحالية.

تتوفر GT Mulliner Blackline بخيارين للمحرّك، الأول مكوّن من W12 بسعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني توأمي يولّد قوّة 626 حصاناً، ومحرّك V8 بسعة 4.0 لتر بقوّة 542 حصاناً.

بنتلي تضفي لمسات من الأناقة الداكنة إلى طرازات جي تي مع مولينر بلاك لاين

| تدوينات |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>